+
Childrensalon يسمح للمستهلكين الأطفال رائعتين دفع المبيعات 30 سبتمبر 2015 صورة من الشبكة الاجتماعية Adorables تتطلع متاجر التجزئة على الانترنت Childrensalon إلى المحتوى المقدم من المستخدمين لتحفيز الولاء والمبيعات مع إطلاق شبكة اجتماعية جديدة. "إن Adorables"، والتي أطلقت سبتمبر 28، يسمح الآباء لتحميل الصور من هم "Adorables" - أي الأطفال - ارتداء ملابس العلامة التجارية الفاخرة وحتى خلق الشخصية الفردية لكل طفل. فإن المحتوى المقدم من المستخدمين، الأمر الذي سيجعل طريقها في نهاية المطاف إلى صفحات المنتج على Childrensalon، وتعزيز الروابط بين المستهلك والتجزئة من خلال جعل العلامة التجارية بدور نشط والاجتماعي للحياة المستهلكين. وقال جولييت Carnoy، مدير التسويق في Pixlee مثلما التجارة الإلكترونية أصبحت أكثر الاجتماعي والاجتماعية أصبحت المزيد من المبيعات تتمحور. سان فرانسيسكو. على نحو متزايد، ونحن نرى أعلى العلامات التجارية الاستفادة من عملائها على العلامة التجارية الصور ومقاطع الفيديو لردم هذه الفجوة. الشيء لا يصدق عن محتوى المستخدم الذي تم إنشاؤه هو ليس أنه تيار لا تبدو لها نهاية من محتوى عالي الجودة ولكن بدلا من أن صحته يولد الكثير من الثقة. وقال بينما كان مصدر إلهام "إن Adorables من خلال فكرة أن كل عميل لديها طفل انهم فخورين بدلا من مبادرة لزيادة المبيعات، وقد أظهرت الأبحاث أن UGC ديه المزيد من النفوذ على قرارات الشراء من أي وسيلة أخرى Sorcha هاريمان سميث مدير العلامة التجارية الرقمية في Childrensalon. خلق مجتمع حيث يمكن لعملائنا الانخراط مع بعضها البعض في بيئة تجمع منتجاتنا في الحياة لديها امكانات قوية لتحفيز المبيعات. 3A٪ 2F٪ 2Fluxurydaily٪ 2Fopenads_refresh_cache2.phpcb = 7d4aa422ee "/٪ مستضافة على موقع ويب Adorables وخلق في المنزل ويتم تخطيط على نحو مماثل لملف تعريف إينستاجرام، مع اسم رائعتين، والتي اتخذت حتى الآن، والمكان تظهر فقط تحت الصورة. كما في إينستاجرام أو الفيسبوك، ويمكن أن تكون الصور "أحب" أو علق على، على الرغم من أن هذه المعلومات متوفرة دون تحوم الماوس فوق أو النقر على الصورة. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى البيانات الشخصية لرائعتين من خلال النقر على اسمه أو اسمها، حيث يمكن التمرير من خلال كل له أو لها الصور. الصفحة الرئيسية Adorables صور تمثل الزبائن العالمية Childrensalon، ومع صور الأطفال في بلجيكا، الإمارات العربية المتحدة والفلبين والكويت وجنوب أفريقيا والبرازيل عن اختلط بدون أي منطقة أو بلد معين هيمنة. الجزء العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية ويشمل النص "يوجه اليكم من Childrensalon" وشعار لمتاجر التجزئة، فضلا عن "ورشة" ارتباط تشعبي في القائمة العلوية التي تعيد توجيه إلى موقع ويب المضيف. سيتم قريبا عرض البنود المعروضة على الشبكة الاجتماعية، مع وصلات أخذ المستخدمين مباشرة إلى صفحات المنتج. Childrensalon تبيع الأطفال ارتداء من كبار المصممين الفاخرة مثل أرماني، بربري، كلو، دولتشي غابانا، فندي، غوتشي، كينزو، مارك جاكوبس، ميسوني، رالف لورين، تودس وفيرساتشي. الرسول، اليونان؛ الصورة مأخوذة من Adorables بالإضافة إلى ذلك، سيتم قريبا تضمنت صورا من وAdorables على صفحات المنتج المطابق Childrensalon ل، مع وصلات مباشرة إلى صفحات المنتج من الصور يفترض أن يتبع. نيكول، الامريكية؛ الصورة مأخوذة من Adorables دمج المحتوى المقدم من المستخدمين إلى موقع ويب العلامة التجارية يجعل المستهلكين يشعرون أنهم جزء من العلامة التجارية بدلا من مجرد سوق لذلك، وتوليد الولاء نتيجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، يربط مباشرة إلى صفحات المنتج من الصور يمكن أن تؤدي إلى الاندفاع للشراء من بعض مستخدمي الشبكة الاجتماعية ل. مستقبلنا، luxurys الحاضر التسويق Childrensalon الإبداعية جنبا إلى جنب مع الاتجاهات الحديثة يمكن أن الموقف منها للنمو في المستقبل القريب. وقد وجدت الملابس الفاخرة المستهلك الجديد المدهش في السنوات الأخيرة، مع العديد من العلامات التجارية وخلق مجموعات مصممة خصيصا للأطفال الصغار، بما في ذلك الأطفال الصغار والرضع. في حين أن الأطفال قد تم انزالها الى اليد لي هبوطا في الماضي، لديهم الآن الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة ذاتها أن أمي وأبي وعزيز لسنوات. وقد فتحت هذه سوق جديدة للبيع بالتجزئة لشركات مثل بيتي ميزون شيك، التي هي الآن تقود الطريق في توفير الملابس الفاخرة للأطفال مع بوتيك على الانترنت (انظر قصة). بالنسبة لبعض الماركات العالمية الفاخرة، والأطفال هم مرئية أكثر من مجرد مستهلكين. A هاجس الثقافي مع المشاهير وأدى العديد من الأزياء الفاخرة والاكسسوارات منازل للتعاون مع سفراء العلامة التجارية التي يمكن استخدامها على الآتي كبيرة من المشجعين للفت الانتباه إلى اسم العلامة التجارية وأحدث منتجاتها. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، فقد بدأت بعض العلامات التجارية التواصل مع سفراء العلامة التجارية الشابة، وحتى بعض الشباب مثل الرضع، وغالبا الأطفال من المشاهير الذين لديهم بالفعل قواعد جماهيرية كبيرة خاصة بهم، بغض النظر عن قدرتهم على الكلام في جمل كاملة أو الوقوف على الخاصة. كما تبدأ العلامات التجارية لتسويق بشكل أكبر للأطفال، فإن هذه الصغار مصمم أزياء المشاهير يكون حقا لها تأثير على تصور العلامة التجارية والدعاية (انظر قصة)؟ وقد أثبتت الصور والمحتوى المقدم من المستخدمين أن تكون أدوات تسويقية فعالة، وليس هناك سبب لتوقع أن يتغير عندما يكون المنتج ملابس الأطفال. وقالت السيدة Carnoy صور العملاء من المنتجات الخاصة بك هي أنقى شكل من أشكال وسائل الإعلام المكتسبة. عندما قام أحد العملاء المشاركات صورة من المنتج الخاص بك، لتأييد البصري من العلامة التجارية الخاصة بك. ونتيجة لذلك، فإننا نرى باستمرار زيادة معدلات التحويل 2X عند استخدام العلامات التجارية Pixlee لتسويق مع الصور عملائها. وقالت السيدة هاريمان سميث موقع "وAdorables" هو بمثابة هدية لعملائنا، ولكنه يخلق أيضا وسيلة بالنسبة لنا للتعامل معهم أبعد نقطة الشراء وتبادل اللحظات الخاصة التي تعاني منتجاتنا. نحن نعتقد أن عمق العلاقة وهذا يخلق مع العملاء لدينا، وأكثر ما سيعزز بشكل طبيعي الولاء. خذ النهائي فورست Cardamenis، مساعد التحرير على فاخرة يوميا، نيويورك
No comments:
Post a Comment