Friday, September 30, 2016

تويز آر أص سيدفع 35 $ ، 000 لتسوية جنة تكافؤ فرص العمل التمييز بسبب الإعاقة الدعوى





+

لعب "R" الولايات المتحدة سوف تدفع 35،000 $ لتسوية جنة تكافؤ فرص العمل التمييز بسبب الإعاقة الدعوى رفض التجزئة لاستيعاب أو تأجير لصم الطلب، الوكالة الاتحادية سعيد بلتيمور - لعب "آر" أص، وشركة واحدة من أكبر متاجر التجزئة في العالم من لعب الاطفال والمنتجات الأحداث، وسوف يدفع 35،000 $ وتقديم الإغاثة منصفة كبيرة لتسوية دعوى قضائية التمييز على أساس الإعاقة، أعلن جنة فرص العمل المتساوية الامريكية (جنة تكافؤ فرص العمل) اليوم. وفقا لدعوى جنة تكافؤ فرص العمل، وبعد تطبيق Shakirra توماس لشغل منصب عضو في الفريق في كولومبيا بولاية ميريلاند. مخزن لمتاجر التجزئة، تويز "آر" أص اتصلت بها وطلبت أن تحضر مقابلة جماعية. قال EEOC أنه عندما قالت والدة توماس لعب "آر" أص أن توماس كان أصم، وطلبت أن توفر مترجما لمقابلة وقالت التجزئة أن توماس يجب أن توفر مترجمها الخاص للمقابلة. توماس يتصل باستخدام لغة الإشارة الأمريكية، وقراءة الشفاه وذلك من خلال الكلمة المكتوبة. وفقا لدعوى قضائية، فسرت الأم توماس لها خلال مقابلة جماعية، لكنه رفض لمتاجر التجزئة لتوظيف توماس رغم مؤهلاتها والقدرة على أداء منصب عضو في الفريق، مع أو بدون سكن معقولة. التمييز على أساس الإعاقة في العمل ينتهك قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA)، التي تنص على أن أرباب العمل توفير وسائل الراحة المعقولة حيث اللازمة للأفراد ذوي الإعاقة، بما في ذلك للمتقدمين. حاول جنة تكافؤ فرص العمل أولا للتوصل إلى تسوية الطوعية قبل التقاضي من خلال عملية التوفيق لها قبل رفع دعوى في المحكمة الجزئية الامريكية للمنطقة ماريلاند، قسم بالتيمور (جنة تكافؤ فرص العمل ضد تويز "آر" أص، ديلاوير، وشركة رقم العمل المدني 1: 13-CV-00756-بنك). وقال "يجب تسوية هذه تذكير جميع أرباب العمل أنه في غياب مشقة لا لزوم لها، يتطلب ADA توفير السكن الملائم للالمتقدمين للوظائف والموظفين الذين طلب واحد"، وقال مدير منطقة EEOC سبنسر H. لويس، الابن من مكتب المقاطعة لجنة تكافؤ فرص العمل في فيلادلفيا. "ينبغي اتخاذ القرارات التوظيف على أساس المؤهلات الفرد وليس بسبب العجز". بالإضافة إلى 35،000 $ في الإغاثة النقدية لتوما المرسوم موافقة لمدة ثلاث سنوات حل قضية يفرض تويز "آر" أص من التمييز في المستقبل على أساس الإعاقة. لعب "R" الولايات المتحدة ستقدم التدريب على ADA، بما في ذلك المقابلات غير تمييزية وممارسات التوظيف، للمديرين والمشرفين في متجر كولومبيا وفي 24 متاجر أخرى في ولاية ماريلاند وبنسلفانيا. سوف التجزئة نشر أيضا إخطارا بشأن حل القضية. وأضاف جنة تكافؤ فرص العمل الإقليمي النائب ديبرا M. لورانس، "نحن سعداء أن لعب" آر "أص عملوا معنا لحل هذه القضية. هذه التسوية، بما في ذلك الأحكام تدريبية مكثفة، ينبغي حماية المودعين والموظفين من التمييز على أساس الإعاقة". وفقا لموقعها الإلكتروني، toysrusinc. لعب "آر" أص، وشركة توظف حوالي 70،000 شخص في جميع أنحاء العالم. مكتب مقاطعة فيلادلفيا لجنة تكافؤ فرص العمل يشرف بنسلفانيا وماريلاند وديلاوير، فيرجينيا الغربية وأجزاء من ولاية نيو جيرسي وأوهايو. لجنة تكافؤ فرص العمل تفرض القوانين الاتحادية التي تحظر التمييز في التوظيف. مزيد من المعلومات عن الوكالة متاحة في موقعها على شبكة الانترنت، eeoc. gov.




Toysrus فرنسا





+

ToysRUs، فرنسا التأسيس: 1988 المقر الرئيسي: Lisses فرنسا أول متجر مفتوح: 1989 متاجرنا: أكثر من 45 ToysRUs وجنبا إلى جنب مخازن، والجمع بين اللعب ومنتجات الأطفال تحت سقف واحد وقال ToysRUs صباح الخير إلى فرنسا في سبتمبر 1989 عندما فتحت موقعا في V & [إكت]؛ lizy وParinor، وأضاف ثلاثة مخازن أكثر من نهاية ذلك العام. وتعمل الشركة حاليا أكثر من 35 متجرا ToysRUs في فرنسا، فضلا عن أكثر من 10 جنبا إلى جنب المواقع، التي تجمع بين العلامات التجارية ToysRUs وBabiesRUs تحت سقف واحد. الموقع الرئيسي ToysRUs، فرنسا في لا D & [إكت]؛ قمم تهدف (باريس) أكبر ليس فقط من أماكن أخرى في جميع أنحاء البلاد، ولكن أيضا كرس محلات ميزة أن عرض العلامات التجارية مثل Corolle، ديزني، أوركسترا، LEGO، بابو / SCHLEICH، بلايموبيل وأكثر من ذلك . ToysRUs، تواصل فرنسا أيضا لطرح صيغ المتجر الجديد، بما في ذلك مواقع ToysRUs اكسبرس الموسمية. والمتسوقين زيارة مخازن ToysRUs في فرنسا اكتشاف ألعاب ومنتجات الأطفال من شركات معروفة الأم إلى فرنسا، مثل Smoby وميكانو، وكذلك الشركات المصنعة لعبة عالمية مثل ماتيل، هاسبرو وLEGO. ToysRUs، ومن المعروف فرنسا أيضا لكونها أولا إلى السوق في تقديم اللعب الساخنة في حين تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات الحصرية. يتمتع لاء العملاء أيضا أمسيات VIP خلالها يتم إغلاق المحلات لأعضاء بطاقة ولاء العام وFranfinance العام تسوق القطاع الخاص. ToysRUs، أنشأت فرنسا عمليات التجارة الإلكترونية في عام 2010 لكل من ToysRUs (Toysrus. fr) وBabiesRUs (Babiesrus. fr)، وتستمر في التوسع على الانترنت عروض منتجاتها وخدماتها، بما في ذلك إضافة السجل الطفل وقائمة الأمنيات. تواصل مع ToysRUs، فرنسا عبر الإنترنت من خلال قنواتها وسائل الاعلام الاجتماعية: للحصول على معلومات حول المهن مع ToysRUs، فرنسا، الرجاء الضغط هنا. للحصول على قائمة مواقع تخزين، انقر هنا. فرنسا ولوران تيلي رشح لجوائز RMC الرياضة (FIVB - الاتحاد الدولي للكرة الطائرة). أجنحة La منظمة الأولوية الفاخرة الخطوط الجوية الفرنسية على المعرض في جاكرتا معرضا بعنوان - سوف "إير فرانس فرنسا في الهواء" للزوار في جاكرتا لتجربة الهواء. فرنسا ولوران تيلي رشح لجوائز RMC الرياضة (FIVB - الاتحاد الدولي للكرة الطائرة). أجنحة La منظمة الأولوية الفاخرة الخطوط الجوية الفرنسية على المعرض في جاكرتا معرضا بعنوان - سوف "إير فرانس فرنسا في الهواء" للزوار في جاكرتا لتجربة الهواء. وهذا ما أمعن فيه: أقال أربعة موظفين الخطوط الجوية الفرنسية على هجوم تمزيق قميص على التنفيذيين في شركات الطيران وقالت اير فرانس انها أقال أربعة موظفين وبدأت اجراءات الطرد ضد ممثل الاتحاد. بيريس المعنية بنزيمة، والوضع فالبوينا ملابس للتمزيق المشاجرة توتنهام اطلاق النار الهواء فرنسا من أربعة عمال أنبوب جمبو مساعدة فرنسا في صراعها الطاقة الخضراء




لدينا صفقة لك !





+

صفقات حصل؟ يتقاضون رواتبهم! انضمام لدينا برنامج يدفع-2-حصة، وتحميل العروض وكسب 2٪ من المبيعات من القسائم الخاصة بك. لقد دفعت بالفعل أكثر من 1300000 $ لأعضائنا - ينضم! 20٪ اضافية حالا مع بطاقة الائتمان الخاصة بك جكبني أو إضافية 15٪ من مع أي وسيلة أخرى للدفع ما هي رموز القسيمة؟ رموز القسيمة. يشار إليها أحيانا باسم الخصم أو الترويجي رموز، هي سلسلة صغيرة من الرسائل و / أو الأرقام المستخدمة للمساعدة في انقاذ لك المال لشراء عبر الإنترنت. مثل كوبونات نحن جميعا على دراية لشراء البقالة، وكوبونات على الانترنت تقدم عادة على خصم أكبر من ذلك بكثير لقيمة الطلب الكلي. في الواقع، مستخدمينا انقاذ عادة أكثر من 20 $ في دقائق معدودة تصفح CouponChief. لماذا نحن الأفضل: يدفع-2-حصة: ونحن على موقع كوبون الوحيد الذي يدفع لكم لتقديم كوبونات تجد. هذا البرنامج، جنبا إلى جنب مع طاقم تقصي القسيمة أكثر من 20 شخصا، ويضمن أن موقعنا هو المورد الأكثر شمولية لتوفير المال ستجد الانترنت. سجل هنا. كوبونات حصرية: نحن شركاء مع الآلاف من تجار التجزئة أن نقدم لكم رموز القسيمة حصرية لطلبك المقبل. يمكنك العثور على هذه العروض وصفت ب "الحصري" العلم في جميع أنحاء الموقع، والصيد سعيدة جدا! طبع القسائم: لقد توسعت عروضنا على مدى السنوات القليلة الماضية لتشمل كوبونات للطباعة إلى مخازن تحب. ويمكن الآن زيارتها نفس تخفيضات هائلة وجدت على الانترنت في مراكز التسوق المحلية ومراكز التسوق. إذا كنت لا ترغب في الانتظار لهذا البند ليتم تسليمها، تأخذ هذه القسائم المطبوعة أو المحمول الحق إلى المخزن. لدينا بلوق: من المواد في الوقت المناسب عن توفير المال لشراء العطلات القادم، لأحدث توفير المال أو تقنيات الميزانية، أو تنظيم نصائح لالكوبونات المدقع، لدينا بلوق يجلب لك أحدث كيفية المواد لتحقيق أقصى قدر من التوفير في كل مكان تذهب إليه. تنبيهات الصفقة: لم تجد تماما ما لديك تبحث عنه؟ الاشتراك في تنبيه اتفاقا لتخزين المفضلة لديك، وبأسرع ما لا تجد عرضا كبير، ونحن سوف ارسل لكم التفاصيل! صيد سعيد! أفضل مكان للبدء بحثا عن أي كوبونات ما تحتاجه هو مربع البحث أعلاه. ولكن إذا كنت غير واضح على وجه الدقة أين كنت ترغب في شراء البنود الخاصة بك، يمكنك تصفح رموز القسيمة والصفقات حسب الفئة. نأمل أن ينتهي بك المطاف إنقاذ الكثير من المال كما لدينا على مر السنين باستخدام هذا الموقع، وإذا كان لديك أي ردود فعل، واسمحوا لنا أن نعرف!




Thursday, September 29, 2016

حفاضات للكبار ، حفاضات الأطفال و المنتجات سلس البول بأسعار مخفضة





+

عزيزي العميل المحترم، بسبب التحديث الأمني ​​الأخير مع DiaperBuys، تم إزالة جميع كلمات المرور حساب العميل. لبدء عملية إعادة تعيين كلمة المرور، يرجى اتباع الوصلة أدناه. ونحن نعتذر عن أي إزعاج. - THE DiaperBuys فريق ** التلقائية تسليم الجدول غير متاح الآن! الإعداد التلقائي الجدول الزمني للتسليم وحفظ اضافي 5٪ على كل أمر! ** ** استخدم رمز القسيمة: CAVILON للحصول على 3M الملاحة والتجارة؛ Cavilon والتجارة؛ عينة مع النظام الخاص بك! ** حفاضات للكبار، حفاضات الأطفال والمنتجات سلس البول بأسعار مخفضة مرحبا بكم في DiaperBuys، والشبكة الدولية المصدر الرئيسي للحفاضات الأطفال وحفاضات للكبار. في حين نشير عموما لدينا المنتجات الرئيسية للبالغين لوازم سلس البول. ونحن نفهم أن المنتجات سلس البول الكبار تمر مجموعة واسعة من الشروط، بما في ذلك حفاضات للكبار، حفاظات كبار السن، والملابس الداخلية واقية، أو منصات. كثير من الناس يرون هذه الشروط قابلة للتبادل، والكثير سوف ابحث عن أول ما يتبادر إلى الذهن، لذلك سوف نرى هذه المصطلحات المختلفة المستخدمة في جميع أنحاء موقعنا. سواء كنت تبحث عن الرعاية بأسعار منخفضة، وذات جودة عالية المنتجات سلس البول الكبار، وهي أم جديدة تبحث عن حفاضات الأطفال. بطانات، أو واحد من الملايين من البالغين في الولايات المتحدة مع سلس الإجهاد أو فرط نشاط المثانة (OAB) أو حفاضات للكبار لسلس الإجهاد، DiaperBuys يمكن أن توفر لك مع حفاضات الخصم شحنها مباشرة إلى منزلك في أسرع وقت ممكن في حصيف والتعبئة. لدينا المتخصصة في حفاضات ومنتجات سلس منذ عام 1994، ونحن ملتزمون بتقديم كل واحد من عملائنا تجربة تسوق متفوقة بكثير مما سوف تتلقى في المتجر المحلي. DiaperBuys تقدم أفضل الأسعار لوازم سلس البول الكبار وحفاضات الأطفال. ولدينا برنامج واحد من نوعها عينة سوف تساعدك على اختيار المنتج المناسب سلس لتعزيز حماية الجلد والعافية لك أو لاحتياجات ذويهم. مع حفاظه تشتري عينة البرامج يمكنك العثور على المنتج المناسب مع تناسب الصحيح وظيفة في أي تكلفة. نحن فخورون جدا من منتجاتنا وحريصون على تزويد عملائنا بنفس الجودة ورعاية مقدمي الرعاية التي تريد أن تقدم لمن هم في رعايتهم. نأمل أن تكونوا راضين تماما مع عملية الشراء، إذا كان لسبب من الأسباب كنت غير راض عن الشراء، واسمحوا لنا أن نعرف. يرجى تصفح موقعنا على مجموعة واسعة من حفاضات الآن وتتردد في الاتصال بنا مع أي أسئلة قد تكون لديكم في 855-BUY-حفاضات.




100 عبقور الأدوات سر معرض فيفا مول معاينة





+

100 عبقور الأدوات سر معرض فيفا مول معاينة 100 عبقور الأدوات سر معرض فيفا مول معاينة المشجعين عبقور ، والوقت للتخطيط طريقك إلى فيفا مول هذا العيد المدرسة! عقد في فيفا الرئيسية المعرض قاعة ، 100 عبقور الأدوات سر ستعرض من 14 ديسمبر 2013 حتى 23 مارس 2014 ! يبدأ الحدث اعتبارا من يوم غد ولكن لدي بالفعل صور من المعرض حتى تعرف ما سوف توقع في المعرض. التمتع الصور أدناه و يتم عرض سوى عدد قليل من الصور كما أن هناك المزيد من الأشياء داخل المعرض. وأنا لن يفسد عليه بالنسبة لك! ملاحظة مهمة يجب الزائر إدخال الحدث بين فتحات الوقت . يمكن الزائر التمتع الحدث مع أي حد زمني . ليغلق عند 22.00 بعد الظهر .




Wednesday, September 28, 2016

الطين دائري





+

الطين فطيرة | الطين دائري الطفل | الملابس: الطين دائري الطين دائري هو دائم المفضلة لدى الزبائن في أفضل يرتدي توت، وأنه من السهل أن نرى لماذا! أنها بدأت كشركة طفل هدية، صنع الملابس الوليد للبنين والبنات. الناس أحب أنماطهم رائعتين كثيرا أن الشركة بدأت في التوسع، وأنها لم تنظر للوراء! وأضافوا أكثر الأحجام، البنود جميلة إضافية مثل الفساتين والاكسسوارات، وكان آخرها أنها سعت إلى أحجام الفتيات الصغيرات. الطين دائري الطفل يضع معيارا لتبدو زخرفي والمؤنث للفتيات والمواضيع متعة وغير تقليدي للفتيان. المصممين يعرفون فقط ما يحبون الأطفال لارتداء، والملابس طفلهما بوجود مشرق والبهجة اللون، يزين فريدة من نوعها واللهجات مع الدانتيل، وشاح، البريق والزهور، وتفاصيل تصميم مدروس التي وضعت ملابس أطفالهم على الأعلى. عطلة تتسابق بواسطة الطين دائري هي أفضل الكتب مبيعا حقا صورة وجديرة مع مواضيع ذيذ والأنماط التي هي نظرة مثالية لالتقاط الصور، والأحزاب، وجميع أنواع المناسبات الاحتفالية. عند اختيار الطين دائري الوليد الزي لدش هدية أو لصبي أو فتاة الخاص بك، يمكنك الحصول على واحدة من بوتيك نوع الملابس نمط للتأكد من أن جلب الكثير من المديح والابتسامات. ومعظم الامهات يتفقون على أن الملابس الطين دائري هي واحدة من طفل وطفل الملابس الأكثر تفردا في السوق. وذلك هو تحجيم لها! لمساعدتك في اختيار الخيار الحجم الصحيح لطفلك، يرجى الرجوع إلى الطين دائري حجم الرسم البياني




تفاصيل حول - baby girls cute gymboree horse equestrian cardigan - age 18-24 شهرا





+

البند تفاصيل هذا هو سترة الفتيات طفل slewed طويلة، سن 18-24 شهرا ، من متجر الأمريكي جيمبوري . ومن الكستناء البني اللون، مع حصان كبير في الظهر (في الصورة ) و شكل حدوة حصان إلى الأمام (في الصورة ) - حلوة جدا ! أنا آخر عن طريق التسليم من الدرجة الثانية عادة وقد وردت في يوم العمل التالي بعد دفع ، وأنا دائما سعيد أن يضم تكاليف البريد لل فوز أكثر من واحد. يرجى طلب فاتورة في مرحلة الخروج. يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أخرى أو ل تكاليف البريد الدولية .




تجار التجزئة تمتد ساعات ل مساعدة المتسوقين مطحون الوقت





+

تجار التجزئة تمتد ساعات لمساعدة المتسوقين مطحون الوقت لا تزال بحاجة إلى عبور بعض البنود خارج قائمة التسوق عطلتك؟ مخازن تضيف الوقت الاضافي بالنسبة لك أن تفعل ذلك. المتسوقين عيد الشكر، مع القوائم والإعلانات مخزن في متناول اليد، نقل في جميع أنحاء المتجر تويز آر أص في تاون سنتر طريق، الخميس 28 نوفمبر 2013، في جاكسونفيل بولاية فلوريدا بدلا من الانتظار ليوم الجمعة الأسود، وهو عادة السنوات أكبر التسوق اليوم، أكثر من عشرة تجار التجزئة الكبرى تفتح في عيد الشكر هذا العام. (الصورة: كريستينا كيلسو، AP) المتسوقين مع قوائم رغبة لم تتحقق يمكن الاستفادة من ساعات طويلة في بعض تجار التجزئة المفضلة لديك. ميسي، نوردستروم، والهدف وتويز آر أص جميعا لساعات أطول يحدث الآن، أو الخروج. بالطبع، العديد من المتاجر وول مارت هي 24/7 وجهات بالفعل. تقويم هذا العام - مع عدد أقل من ستة أيام بين الشكر وعيد الميلاد - قد يطرح مشاكل للتماطل المتسوقين. لذلك تجار التجزئة ويأمل أن يأتي إلى الإنقاذ. مخازن كثير من ميسي هي بداية ساعات طويلة هذا الأسبوع، وفتح من الساعة 7 صباحا وحتى منتصف الليل وحتى الخميس. تبقى أوقات العمل في نفس يوم الجمعة وحتى الاثنين 23 ديسمبر، ولكن ستبقى مخازن مفتوحة لفترة أطول، ليغلق عند 02:00 (راجع متجرك في ماسيس). "ليس الجميع يعمل ساعات التقليدية 9 إلى 5، لكنها لا تزال بحاجة لشراء شيء ما. موسم التسوق لعيد الميلاد هو أقصر بكثير هذا العام. توسيع تلك الساعات"، ويقول المتحدث باسم ميسي الينا كازان "، على الاطلاق مبادرة خدمة العملاء. " ساعات في مخازن نوردستروم تختلف (تحقق نوردستروم لمتجرك) ولكن الكثير تبدأ ساعات بمد الأربعاء (18 ديسمبر) حتى يوم الاثنين (23 ديسمبر)، وفتح في 08:00 لتغلق عند 11، مع ساعات ليلة عيد الميلاد من 08:00 حتي 06:00 تمديد ساعات تبدأ الجمعة في الهدف مع المتاجر مفتوحة 8:00 حتي 23:00 أو 00:00 ثم 07:00 حتي 00:00 من يوم السبت (21 ديسمبر) إلى يوم الاثنين (ديسمبر 0.23). عشية عيد الميلاد، ومخازن مفتوحة 7:00 حتي 21:00 أو 10:00 (استخدم الموقع المستهدف لساعات مخزن المحلية). وسوف كمارت دينا أيضا أطول ساعات ليلة عيد الميلاد هذا العام، 06:00 حتي 10:00 للسنة الرابعة على التوالي، وستبقى تويز آر أص مفتوحة لمدة أربعة أيام متتالية، أي ما مجموعه 87 ساعة دون انقطاع ابتداء من الساعة 06:00 يوم السبت الموافق 21 ديسمبر من خلال 9:00 عشية عيد الميلاد. هذا يبدو مثل الكثير، ولكن كان المتجر الشهير تايمز سكوير لمتاجر التجزئة مفتوحة منذ 08:00 1 ديسمبر وسوف تصل 566 ساعة متواصلة من العمل عندما يغلق في 10:00 على 24 ديسمبر "مع الأيام التسوق ثمانية فقط المتبقية حتى عيد الميلاد، ونحن نقدم للعملاء تمديد، والوقت دون انقطاع في المتاجر، وتوفير الفرصة لهم للتسوق كلما هو الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم - سواء في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل"، وقال تويز آر أص التنفيذية نائب الرئيس تروي رايس في بيان يوم ساعات البائع. قراءة أو مشاركة هذه القصة: usat. ly/JDf96J




مستوى 90 العدل و الشجاعة ويشير البائعين





+

مستوى 90 العدل و الشجاعة ويشير البائعين شارك في 7 أكتوبر 2012 مستوى 90 نقطة العدالة و بسالة الموردين حاليا في Pandaria ، منطقة Townlong سهوب ، Niuzao الهيكل. Townlong سهوب هو الغربية (الأخضر ) منطقة من Pandaria . كل من البائعين ويمكن الاطلاع على منصة وراء المعبد. هم اثنين من الباندا . الباعة حصلت على نقل هنا من اللاعبين سيغادرون المدن الرئيسية في أكثر الأحيان. Stormwind و الآن ، فقط مستوى 85 العدالة و الشجاعة ويشير البائعين. إذا كنت تخطط لطحن نقطة، انها فكرة جيدة لجعل منزلك ، نزل من هذه المنطقة .




المواقع المحكمة و ساعات





+

المواقع المحكمة و ساعات حيث تقع محكمة بلدية ميلووكي ؟ يقع المركز الرئيسي لل محكمة بلدية ميلووكي في 951 شمال جيمس لوفيل شارع ( الذي كان يسمى سابقا شمال شارع 7 ) ، وميلووكي . لعرض خريطة الموقع الرئيسي للمحكمة، انقر هنا . تعمل محكمة بلدية ميلووكي أيضا قاعة محكمة في مدينة ميلووكي المحكمة كمية البلدية تقع في مقاطعة ميلووكي مرفق العدالة الجنائية ، 949 شمال شارع 9 . ومن المقرر جميع جلسات الاستماع في الحجز في هذا الموقع. لعرض خريطة لل محكمة كمية البلدية في مرفق مقاطعة ميلووكي العدالة الجنائية ، انقر هنا . ساعات العمل العادية المحكمة هي من الاثنين إلى الجمعة 8:00 حتي 04:45 يرجى ملاحظة ، مع ذلك، أن إغلاق نافذة الصراف في 04:15 يوم الجمعة. إغلاق محكمة في الأعياد مدينة التالية :




جيمبوري ( gymb ) - ملابس الاطفال التجزئة على الخصم





+

جيمبوري (GYMB) - ملابس الاطفال التجزئة على الخصم 3 يونيو 2010 جيمبوري (GYMB) هي متاجر الملابس الطفل، في المقام الأول في الولايات المتحدة (أقل من 5٪ من المبيعات خارج البلاد). والشركة لديها 3 مفاهيم المخزن. تحمل الاسم نفسه جيمبوري المتاجر والمواقع 629 اعتبارا من يناير، مع 593 في الولايات المتحدة 34 في كندا، و 2 في بويرتو ريكو. متاجر جيمبوري تمثل نقطة السعر المتوسط ​​من بين الطرق. يقحم جيمبوري هي الشركات الأخرى مفهومين - الراقية (جاني وجاك، 119 مواقع في الولايات المتحدة)، والتي أطلقت مؤخرا سلسلة انخفاض الأسعار (مجنون 8، 65 مواقع في الولايات المتحدة). يدير جيمبوري أيضا 139 مخازن منفذ. جاني وجاك مخازن وعادة ما تحمل الملابس في ارتفاع حوالي 40٪ من أسعار جيمبوري، في حين مجنون 8 سعرت أقل 25-35٪. ملابس التجزئة هي الأعمال التجارية من السهل جدا أن نفهم، حتى تسمح للحصول على الحق في فحص الجوانب الأساسية للشركة كمرشح الاستثمار - إمكانات النمو، وتحديد المواقع التنافسية، والصحة المالية. أول والنمو. معظم Gymborees على المدى القريب النمو سوف تكون مدفوعة من قبل فتح الجديدة مجنون 8 مخازن. وقد عمل هذا مفهوم جيدا من خلال الانكماش المستهلك من 2008-09، ويحتوي على الأسواق المستهدفة كبير تقديرات الإدارة في أكثر من 500 متجرا في جيمبوري الولايات المتحدة التي تخطط لفتح حوالي 100 8S مجنون جديدة في عام 2010، ومضاعفة خططها الأولية. وينبغي أن يوفر أداء أعلى خط قوي، على الرغم من أن هامش الربح الإجمالي قد يعاني بسبب انخفاض الأسعار. وقال ان هذا يتلقى لم يكن واضحا حتى الان. Gymborees زائدة هامش الربح الإجمالي من 48.3٪ لمدة 12 شهرا هو في الواقع أعلى بكثير من المتوسط ​​لمدة 5 سنوات من 47.2٪. هناك محفزات النمو الأخرى كذلك. الشركة ككل بلغ متوسط ​​6٪ النمو نفس المحل المبيعات السنوية، على الرغم من أن هذا قد تباطأ بشكل كبير خلال السنوات الماضية 2. كما متابعات المستهلك، وأتوقع أداء أفضل من جاني وجاك مخازن كذلك. في الأجل الطويل، فإن هناك إمكانية للتوسع الدولي. والتركيز على مدى السنوات الماضية 2 على تحسين العمليات وأثار هامش التشغيل من تحت 10٪ في عام 2006 إلى حوالي 17٪. وقال جميع، وأنا لا أرى أي سبب أن جيمبوري لا يمكن تحقيق نمو سنوي 8-10٪ على مدى السنوات القليلة المقبلة. ربما أكبر خطر هو المنافسة الشديدة في ملابس الأطفال. جيمبوري لديها العديد من المنافسين المباشرين، بما في ذلك أطفال مكان (بلسي)، كارتر (CRI)، وGapKids / BabyGap (GPS). المتاجر مثل الهدف (TGT) ووول مارت (WMT) تتنافس مباشرة على حد منخفض مع مجنون تم 8. تجار التجزئة المتخصصة الأخرى يدخل هذا مربحا، مثل النسور الأمريكية (AEO) 77kids، الذي أطلق في عام 2008. مع الكثير المنافسة، ويصبح كل شيء أكثر صعوبة. يصبح من الصعب تأمين مواقع جيدة وبأسعار مناسبة، صعوبة في الحصول على حصة الدولار أعلى من الأمهات المحفظة، أكثر تكلفة وصعوبة في السوق بنجاح، وغيرها، وبطبيعة الحال، مع الكثير من المنافسين، وهناك ضغوط التسعير الشديد، خاصة إذا واحد أو أكثر المنافسين يقرر التقدم للاستيلاء على حصتها في السوق والحصول الترويجية بشكل مفرط. العمل ليس لديه خندق وستواجه دائما المخاطر التنافسية. جيمبوري لا يوجد لديه موقف المهيمن هنا. الصحة المالية من أي قلق. جيمبوري لديها ميزانية كبيرة مع 271 مليون $ نقدا وليس الدين. كفاءة ممتازة. الهامش التشغيلي الشركة عن 17٪ هو أعلى بكثير من المنافسين، وبلغ متوسط ​​العائد على رأس المال القياسية قوية جدا 34٪ (العودة MFI تعديل على رأس المال أكثر من 60٪). وكانت التدفقات النقدية الحرة جيدة كذلك، بمتوسط ​​يزيد على 11٪ من المبيعات خلال 5 سنوات الماضية. هذا هو كل الأخبار الجيدة، على الرغم من أن معظم تجار التجزئة للتداول العام التخصص الرياضة المقاييس المالية الصلبة على نحو مماثل. جيمبوري لا تدفع أرباح، على عكس بعض منافسيها. لذلك، هو جيمبوري شراء جيدة؟ مستوى العائد الحالي حوالي 17٪، وهي رخيصة، ولكن هذا السهم لم يكن أبدا أمرهم حقا على تقييم عال جدا (5 سنوات متوسط ​​الدخل العائد٪ فقط 12.6). ومع ذلك، كان البيع بعد توجيه Q2 بخيبة أمل بالتأكيد مبالغا فيه - الأسهم المتداولة في 55 $ قليلا قبل أكثر من شهر. ويعتقد MagicDiligence السعر المستهدف لعام واحد معقول لجيمبوري حوالي 65 $، عن قسط 25٪ من السعر الحالي. هذا هو هامش مقبول من الأمان لشراء. جيمبوري هو لا تجعل تماما الأعلى بايز قائمة بالرغم من ذلك. التجزئة المتخصصة هي تنافسية جدا، وتناثرت تاريخها مع الشركات التي تبدو كبيرة، ينجز عظيم، ثم قدم عدد قليل من سوء الخطوات التي دفنوها (PacSun (PSUN) يتبادر إلى الذهن). MagicDiligence يفضل الهامش أكثر أهمية من السلامة، أو أرباح جذابة قبل التوصية الأسهم في هذا القطاع. الحصول على استعراض مخزوننا وركزت أخرى صفة سحرية محتوى تسليمها مجانا إلى علبة الوارد الخاصة بك. اشترك في النشرة الإخبارية MagicDiligence! لفترة محدودة، وعليك أيضا الحصول على تقرير مجانية، 5 نصائح سريعة وسهلة لتحسين اللقطات الأسهم الخاصة بك. الحصول على التقرير الخاص بك مجانا الآن




كارتر السيارات





+

كارتر السيارات الهاتف والعنوان و الموقع معلومات كان لدينا ل كارتر السيارات لم يعد موجودا على موقعنا. الأسباب المحتملة هي أن الأعمال قد انتقلوا ، لديها معلومات ناقصة أو التحقق منها، و غيرت اسمها أو العمليات غير المستمرة . يتم تقديم المعلومات في هذه الصفحة فقط ل راحتك . لا مزيد من المعلومات ل كارتر السيارات مؤمنة. إذا كارتر للسيارات هي الشركة الخاصة بك و كنت ترغب في تقديم مزيد من المعلومات انقر هنا . ل مساعدتك بشكل أفضل ، ونحن قد تقع الأسماء التالية التي تظهر مشابهة ل بحثك عن كارتر السيارات . كارتر مخصص للسيارات




ملابس الطفل حجم الرسم البياني





+

ملابس الطفل حجم الرسم البياني ملابس الطفل رائعتين، لطيف، وصغيرة جدا. الجميع تقريبا يتمتع شراء ملابس الاطفال. ولكن قد يكون من الصعب أن نفهم أحجام لأنها يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال في هذه المرحلة المبكرة تكون مختلفة جدا من حيث الحجم، مما يجعل اختيار الملابس المناسبة تحديا قليلا. أنواع ملابس الطفل ويمكن أن تشمل ملابس الطفل العديد من أنواع مختلفة من العناصر، بما في ذلك والقمصان والسراويل، والسراويل والقبعات والبلوزات والفساتين الرضع، والتنانير، والمعاطف. هذه العناصر يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع مختلفة من المواد، بما في ذلك القطن والبوليستر، ولكن هناك العديد من الخيارات المتاحة عند شراء ملابس الطفل. بعض من هذه الملابس هي يتوهم جدا وتشمل الأحجار الكريمة، والبريق، تول، وأكثر من ذلك؛ ومع ذلك، المقصود كل ملابس الطفل لتغطية الطفل وإبقائها دافئة في الشتاء وباردا في الصيف. أنواع أخرى من الملابس يمكن أن تشمل جهاز الوليد، داخلية، فساتين الرضع. مجموعات ملابس خاصة. المرايل والبطانيات يمكن ارتداؤها. الدعاوى الجسم ومن المعروف أيضا داخلية كما نيسيس أو من قطعة واحدة الملابس الداخلية. هذه العناصر هي عادة للمد ومصنوعة من مواد مثل القطن الناعم، حتى أنها يمكن أن يصلح بسهولة على رأس الطفل أو وضعها على من القدمين حتى. الأكمام وعادة ما تكون أوسع قليلا من ذراع الطفل لسهولة الحركة، مما يجعل من السهل لإزالة كذلك. أيضا لديهم عادة يستقر في القاع بسهولة تغيير الحفاظات. أثواب الرضع العباءات الرضع والأطفال الصغار جدا ل. يمكن وضع على السراويل والسراويل يكون من الصعب، خصوصا للأمهات الجدد. العباءات تسمح لك للحفاظ على الطفل دافئا دون الحاجة إلى استخدام السراويل، ويمكنك أيضا استخدام القفازات لتغطية يديه الطفل، مما يساعد مع الخدش. مجموعات نائمة لها أكمام طويلة والساقين مع أغطية القدم. هذا يبقيهم دافئة قدر الإمكان خلال الأشهر الباردة للغاية. يتم استخدام يستقر أو السوستة على طول الطريق الدعوى، والذي يسمح لإزالة سريعة. ويمكن أيضا المرايل والبطانيات يمكن ارتداؤها اعتبار الملابس. المرايل وعادة ما يكون الخاطف أو إغلاق التعادل، وهذا يعني التحجيم ليست مهمة للغاية. وتهدف البطانيات يمكن ارتداؤها إلى أن تكون كبيرة. بمجرد أن الطفل هو من الحمام، والانتهاء منها في بطانية يمكن ارتداؤها لإبقائها دافئة في حين نقلهم إلى غرف نومهم لخلع الملابس. أحجام بطانية يمكن ارتداؤها لا تحتاج أن تكون دقيقة تماما. والعديد من المشترين اختيار حجم ما يصل المقبل حتى لا يكون هناك مجال للطفل لينمو. الطفل الملابس والاكسسوارات جنبا إلى جنب مع الملابس، وهناك أيضا العديد من الملحقات المتاحة للأطفال الرضع. ومن الأمثلة عصابات، الجوارب الطفل أو الأحذية. شرائط الشعر، وعصابات، ومقاطع الشعر، وأغطية للرأس الطفل. ويمكن لهذه مساعدتك أكسسوارات طفلك والاحتفاظ بها ويبحث لطيف ممكن. اختيار الملابس المناسبة إذا كنت أم جديدة أو لا أحب الحاجة إلى محاربة طفلك للحصول عليها يرتدون ملابس، واختيار الملابس مع يستقر والسوستة أو الملابس التي هي للمد. هذا هو أكثر فائدة من شراء الملابس التي هي قليلا كبيرة جدا لأن هذه ذاهبون لجعل الطفل تبدو رث ولن إبقائها دافئة كما. كما ينمو طفلك، وسوف تتعلم كيفية اللباس لهم بسرعة بحيث يمكن أن تقوم به. ثم يمكنك البدء في إضافة الملابس للمد أو الملابس مع أزرار، حتى الطفل يمكن أن يكون لطيف ممكن. لأشهر الصيف، كثير من الآباء اختيار لباس فقط طفلهما في نيسيس كما أنها سهلة وسريعة لوضع على وإزالة؛ ومع ذلك، في فصل الشتاء، يجب أن ترتديه المزيد من الملابس للحفاظ على الأطفال دافئة. لحسن الحظ، لا تزال هناك ملابس لطيف، بما في ذلك فساتين والجوارب طفل حتى طفلك يبقى دافئا وتبدو رائعتين وهناك أيضا البنود أنيق الملابس للأحزاب، وحفلات الزفاف، أو صور جميلة، فضلا عن ملابس العيد للمناسبات مثل عيد الميلاد، عيد الفصح، عيد الشكر، وأكثر من ذلك. خيارات لا حدود لهما تقريبا. حجم الرسم البياني لملابس اطفال ومن المهم أن نلاحظ أن ملابس الاطفال والحجم أساسا من ارتفاع أو الوزن بدلا من العمر الحقيقي. فمن الأسهل للشركات للقيام بذلك لطفل واحد من السابق لأوانه قد يكون أصغر من السابق لأوانه طفل آخر.




مجنون اللحف





+

مجنون اللحف إذا كنت تحب الأقمشة الغنية، غرز التطريز، والديكور معقدة و[مدش]؛ إذا كنت تعتقد أكثر هو أكثر & مدش]؛ اللحف مجنون قد يكون بالنسبة لك. لحاف مجنون لديها كتل تجميعها من عدم انتظام والخردة أحيانا قطعة. لا يوجد نمط مجموعة أو التصميم. وكانت أنماط لحاف مجنون شعبية خلال العصر الفيكتوري عندما كانت تصنع من الحرير والمخمل ومنمق بشكل كبير مع التطريز، والديكور، والدانتيل، وأشرطة. وبسبب هذا، فإنها تناشد الألياف الفنانين الذين يحبون نظرة خمر. ولكن لحاف مجنون يمكن أيضا أن يتم ذلك بطريقة معاصرة. لحاف جيمي فينغال في "ليتل اللباس الأسود"، ظهرت على اليمين، يمكن أن يعتبر المعاصرة تأخذ على اللحف مجنون، بما لديها متزعزع (تنصهر) التفكيك وجدت الزينة المعدنية (من اللحف الفنون مجلة أكتوبر / نوفمبر 2011). كويلتيرس هي مجنونة منتهكي القانون في القلب، لذلك حقا، كل شيء مباح! كيفية جعل مجنون لحاف في حين لا توجد قواعد محددة لكيفية حاف مجنون، وهناك بعض الإرشادات التي من شأنها أن تجعل بدء أسهل. الخطوة 1: التخطيط. في حين تم تجميعها لحاف مجنون قد تبدو مثل ذلك بطريقة شذر، وعادة ما يستغرق التخطيط الدقيق لتحقيق هذا "الجنون" نظرة. العديد من كويلتيرس تخطط كتل لحاف مجنون على الورق أولا، ثم نقله على الشاش. وباستخدام مسطرة، قلم رصاص، وقطعة مربعة تماما من الورق (مثل 8 "× 8") تبدأ عن طريق رسم خط التماس الأول الماضي (14)، تقريب الزاوية في العلاقة مع الجانبين من الكتلة. بعد ذلك، رسم خط 13، والحرص على تقريب علاقته 14 وجانبي الكتلة. تستمر حتى كنت قد رسمت خط التماس 1. باستخدام مسطرة وقلم قماش أو قلم رصاص، ونقل نمط حاف مجنون لكتلة على أساس الشاش. الخطوة 2: مراكز التجميع. من هنا، كويلتيرس مجنون التقليدية تستخدم الوجه وخياطة أساس التفكيك طريقة، خياطة كل قطعة من القماش الجانب الأيمن أسفل على الشاش وفقا لخطوط التماس معدودة. كويلتيرس أخرى تفضل appliqu تنصهر و[إكت]؛ طريقة وضع الأقمشة الخاصة بهم. أنها الحديد حزام منصهر (ورقة الهائل من النسيج الغراء) إلى الجزء الخلفي من الأقمشة، وقطع الأشكال مع قطع دوارة، ثم تسوية القطع أسفل على دعم الشاش. في حركة اللحف المعاصرة، أو الحديثة، والفنانين الألياف يستخدمون طريقة التفكيك ارتجالية التي تنتج في كتل لحاف مع زوايا غريبة تشبه كتل لحاف مجنون. في هذه الطريقة، وتخفيضات صانع اللحاف أو البطانة وقطع غرز النسيج لأنها يسير جنبا إلى جنب لخلق كتلة، وتقليم النسيج الزائد لتناسب. (لحاف الطراز الحديث لا يكون عادة الزينة مثل لحاف مجنون، ولكن.) خطوة. 3. التزيين. هناك العديد من الطرق لتجميل لحاف مجنون. وهنا عدد قليل من التقنيات الأساسية. مثال على كتل لحاف مجنون، سوزي وليامز "حديقة السيدة McConkey، و" لديه كل السمات المميزة لهذا النمط من اللحف: زوايا التفكيك ونيف، والتطريز، وعمل الشريط، الدانتيل، والديكور. (اللحف الفنون ماغازين ه الشتوية لعام 2006) تطريز. تستخدم غرز التطريز لتغطية تزييني طبقات، جسر قطعتين من القماش (أو اثنين بنات) مع عنصر تصميم، وخلق الدوافع داخل قطعة قماش، أو إضافة الكتابة. ومما يعزز نظرة غنية من اللحف مجنون التقليدي مع الصوف والخيوط الحريرية وكذلك القطن لامعة والخيط المعدني الفوار. العديد من الفنانين التطريز أيضا أكثر (أو الأريكة) خيوط الجدة. الديكور. حبات مكانة بارزة في التصاميم لحاف مجنون، من لهجات متفرقة هنا وهناك إلى مناطق مرصع بشكل كبير. الجمع بين حبات مع غرز التطريز (التطريز بالخرز) تحظى بشعبية كبيرة بين كويلتيرس مجنون. الأشياء التي يعثر عليها. بالإضافة إلى الخرز التقليدية والفنانين وغالبا ما تستخدم الأزرار، وقذائف، والسحر، والأشياء التي يعثر عليها أخرى و[مدش]؛ أي شيء يمكن خياطة على نسيجها. الميداليات القديمة الحرب، البلاستيك GUMBALL سحر آلة، أغطية زجاجات القديمة، والسحابات ويستقر، والبقع مخيط الساتان. إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر، هو الأرجح صانع اللحاف أو البطانة مجنون ومنمق مع ذلك. شرائط. الشريط (الحرير، الدانتيل، الخ) يمكن أن تتشكل في أشكال مثل المثلثات، والاسكالوب، والدوائر مع تقنية الخياطة ودعا ruching في، أو جمع مع إبرة وخيط. بواسطة ruching في الشريط، يمكنك جعل الثالوث صغيرة، الأقحوان الخصبة، والكروم متموجة أو الأنهار في لحاف الخاصة بك مجنون. التطريز الشريط، حيث يتم استخدام الشريط الحرير ضيقة بدلا من الخيط أو موضوع، هو طريقة أخرى لتجميل لحافك مجنون. الخطوة 4. خياطة اللحف والتشطيب. بسبب الأقمشة الجميلة وسطح منمق استخداما، وفيكتوريا لم يكن في الواقع تضيف الكثير من غرز خياطة اللحف لحاف من مجنون. بدلا من ذلك، ربطوا لحاف لدعم (أحيانا مع الضرب، وأحيانا لا)، بخيوط التطريز أو يعتمد على الديكور غرز لحاف مجنون لعقد قطعة معا. كويلتيرس مجنون اليوم في كثير من الأحيان إضافة الحركة الحرة آلة خياطة اللحف إلى مناطق لحاف مجنون قبل تزيينه. بعض كويلتيرس تضيف ملزم، والبعض الآخر ببساطة التطريز حول حواف الخام أو غرزة الدانتيل أو الشريط عليهم. تذكر & مدش]؛ أي قواعد! مفيدة غرز لحاف مجنون أربع غرز الكلاسيكية للخياطة اللحف مجنون وتشمل: إن غرزة هيكل السمكة، غرزة الطاير، غرزة السلسلة، وغرزة الجذعية. مفيد مجنون لحاف غرزة آخر هو غرزة سلم. سلم غرزة بواسطة بيريل تايلور غرزة سلم يمكن استخدامها بمفردها كعنصر تصميم، أو كوسيلة لتزييني "الانضمام" قطعتين من القماش في لحاف مجنون. تعمل دائما هذا غرزة في الاتجاه الهبوطي. 1. البدء في الجزء الخلفي من النسيج وجلب الإبرة والخيط من خلال من الخلف إلى الأمام. 2. غرزة على قطاع النسيج من اليسار إلى اليمين في خط مستقيم ثم حرك إبرة وخيط من الأمام إلى الخلف ومن ثم العودة عن طريق إلى الأمام في حركة قطري إلى الأسفل بحيث تبرز إبرة في نقطة تقع مباشرة تحت النقطة التي بدأت خياطة. 3. كما الإبرة يخرج يتم تمريرها من خلال حلقة التي تم إنشاؤها في موضوع بواسطة الإبهام الأيسر. يتم الاحتفاظ حلقة فضفاضة بحيث كما يتم أخذ إبرة في جميع أنحاء قطاع النسيج في خط مستقيم، ويتم تكرار غرزة الثاني عن طريق وضع الإبرة من خلال حلقة ثانية قبل تحريكه من خلال نسيج. 4. كرر غرزة حسب الحاجة (حتى صيغ قطعة في المكان). 5. من غرزة الأخير من الصف، التعادل لأسفل عن طريق غرزة صغيرة على التوالي في كل زاوية. Vivika هانسن DeNegre محرر مجلة خياطة اللحف الفنون




ديزني - الصورة newsies





+

ديزني Newsies اللعب في مسرح الشرقية التاريخ: 10 ديسمبر 2014 - 4 يناير 2015 وقت التشغيل: ساعتين و 30 دقيقة مع استراحة انقر هنا للحصول على تفاصيل يوم Newsies الرسم الأداء للحصول على 25 $ تذاكر! سلموا الأوراق، حتى جعلوا عناوين ... مباشرة من برودواي يأتي NEWSIES، سحق ضربها، ارضاء الجماهير موسيقية جديدة من ديزني. الفائز من توني Awards® عام 2012 لأفضل نتيجة وأفضل تصميم الرقصات، NEWSIES له الجماهير والنقاد على حد سواء يدعو ذلك الغناء بقيمة الموسيقي عن! (نيويورك تايمز). مليئة رقم واحد القلب بقصف بعد آخر، في انفجار طاقة عالية من الغناء والرقص أنت فقط لا تريد أن تفوت. بناء على أحداث حقيقية، NEWSIES يحكي قصة آسر عصابة من المستضعفون الذين يصبحون أبطالا غير المرجح عندما الوقوف في وجه أقوى الرجال في نيويورك. في حكاية يلهب عن القتال لماذا يكون الحق ... والبقاء وفيا لمن أنت. الآن هو الوقت المناسب لاغتنام اليوم مع NEWSIES! NEWSIES يتميز النتيجة الحائز على جائزة توني مع الموسيقى ثماني مرات الفائز جائزة الأوسكار ® آلان MENKEN و، مع كتاب من قبل أربع مرات الفائز بجائزة توني هارفي Fierstein. التي تنتجها ديزني للإنتاج المسرحي، يتم توجيه NEWSIES من قبل المرشح توني جيف كالهون وأخرجه كريستوفر Gattelli، الذي فاز بجائزة توني عام 2012 لعمله. NEWSIES قد فاقت التوقعات منذ العرض الأول في برودواي في مسرح Nederlander مارس 2012. نقل كتبت إلى برودواي باعتباره اشتباك محدود من بضع عشرات العروض، ضرب اندلاع يقترب الآن أدائها 700th. في مظاهرة رائعة من اتساع الاستئناف عنوان، وكانت أوامر تذكرة وصلت من جميع الولايات ال 50 في غضون أسابيع من أول أداء برودواي في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، وضعت NEWSIES وكسر سبعة ارقام بيت المسرح Nederlander وتصبح أكبر ضربة لل موسم 2011-12. استقبل المعرض 23 ترشيحات المسرحية الكبرى - بما في ذلك ثمانية جائزة توني الإيماءات - وفاز توني، مكتب الدراما والنقاد الخارجي الدائرة جوائز لأفضل نتيجة وأفضل تصميم الرقصات. واحدة من أعلى يضرب برودواي الشخصية، وقد beenfeatured عليه وطنيا في "الرقص مع النجوم"، و "عرض"، "صباح الخير يا أمريكا"، "نايت لاين"، "ميسي عيد الشكر" و "سي بي اس عيد الشكر". وشملت في أفضل القوائم العام لمجلة انترتينمنت ويكلي، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، والأخبار اليومية، NEWSIES يمكن عدها واحدة من أكثر العروض أشاد النقاد من المواسم الاخيرة. يهتاج مجلة انترتينمنت ويكلي "وقف المطابع! Newsies هو الفائز لا يقاوم الطاقة عالية ضجة كبيرة مفاجأة! "تايم آوت نيويورك يدعو Newsies"، وهو الروعة تنشيط! A خطابة متنقلا، فرحة أربعة إنذار "، وصحيفة نيويورك تايمز تشيد ذلك" الموسيقية يستحق الغناء حول "مشيدا" الأغاني رائع - ألحان ازدهار آلان MENKEN وكلمات يلهب جاك فيلدمان - والحلو، مضحك، عاطفيا إرضاء كتاب هارفي Fierstein ".




Tuesday, September 27, 2016

دعونا يعاملك مثل الولاء !





+

دعونا يعاملك مثل الولاء! تحويل مشترياتك في ToysRUs وBabiesRUs إلى المكافآت والعروض الحصرية من خلال الانضمام RewardsRUs اليوم. بطاقة الائتمان البرازيلية ** * برنامج RewardsRUs برنامج المكافآت: صالح على المشتريات البرازيلية. يستثني بطاقات الهدايا، سكوير حماية الخطط ورسم التجمع، ومضخة الثدي رسوم الإيجار، ورسوم التوصيل ورسوم Layaway والشحن والمناولة. انقر هنا للحصول البرنامج الشروط والتفاصيل. عيد ميلاد نادي جيفري ل: RewardsRUs العضوية هو مطلوب. انقر هنا للحصول البرنامج الشروط والتفاصيل. الأرباح التي لا نهاية لها: RewardsRUs العضوية مطلوب. تنطبق بعض الاستثناءات. سوف المسجلين الذين شراء سلع من السجلات الخاصة بهم لا كسب نقاط RewardsRUs على هذه المشتريات. بعد ما يقرب من 10 أسابيع تاريخ طفلك الوصول المتوقع، وسوف تكون عبر البريد الالكتروني بطاقة eGift لكم، بقيمة 5٪ من أول 300 $ في المشتريات التسجيل و 10٪ على هذه المشتريات أكثر من 300 $ (بلا حدود). انقر هنا للحصول البرنامج الشروط والتفاصيل. ** برنامج الائتمان تمويل شراء الخاصة لا كسب نقاط المكافآت والبرازيلية بطاقة الائتمان يجب أن تستخدم نوع الدفع. شراء فتح حساب مع خصم 15٪ كسب نقطة واحدة المكافآت للدولار الواحد. مشتريات تخضع لموافقة الائتمان. انقر هنا للحصول البرنامج الشروط والتفاصيل. يتم إصدار بطاقة الائتمان البرازيلية بنك التزامن. يتم إصدارها من قبل بنك التزامن روس ماستركارد عملا ترخيص من قبل شركة ماستركارد الدولية للإعلام. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد العالمية للإعلام. وتقدم برنامج RewardsRUs وبطاقة RewardsRUs التي كتبها ToysRUs، وشركة




أبتاون التامونتي في رافعات روست بارك





+

أبتاون التامونتي في رافعات روست بارك مواصلة القراءة أدناه كل هذا يقع بالقرب من مول التامونتي و 18 creen AMC المسرح. EVENTS الشهرية : الجاز المربيات أبتاون - برعاية تلطف الجاز تحت النجوم التي كتبها WLOQ 103.1 . الجمعة نايت لايف - الترفيه في الهواء الطلق في بيئة جميلة . الفنانين المحليين أداء جاز، بوب ، بيغ باند و المعاصرة . الغروب السينما - أفلام العائلية المجانية مساء السبت . فتح هيئة التصنيع العسكري - القيام أو الاستمتاع بأمسية تفاعلية من الموسيقى والرقص و الكلمة المنطوقة - والخيار لك . تحتاج الموانع أن تترك في المنزل. الأحداث السنوية : الأحمر ، عرض الألعاب النارية بوم ساخن كل 3 يوليو