Friday, September 16, 2016

اليقطين التصحيح كاندي الذرة براوني الفطائر





+

اليقطين التصحيح كاندي الذرة براوني الفطائر سر: حتى هذا العام لم أكن الحب حلوى الذرة. الآن أتساءل أين كانت كل حياتي لها. من الجيد خصوصا عند مزجها مع الفول السوداني. والان؟ حلوى الذرة هو مدهش عندما كنت البوب ​​في على رأس الفطائر الكعكة صغيرة. استخدام اليقطين حلوى الذرة وكنت قد حصلت على نفسك التصحيح اليقطين، مما يجعلها مثالية لجميع القديسين أو عيد الشكر! لها ليس سرا أنني أحب فطيرة الكعكة. جعل إيف القدم. النعناع، ​​والسلاحف وجوز الهند. إيف حتى تحولت الكعك وفطيرة إلى سنيكرز وصفتي المفضلة في كتابي هو فطيرة الكعكة المصنوعة من درب التبانة قطع من الحلوى. على محمل الجد، إذا كان لي بلوق واسنت مجنون لقشرة فإنه سيكون مجنون لبراونيز. #مدمن الأسبوع الماضي قلت لكم عن نقص الذرة الحلوى في بلدي وول مارت المحلي. (وأنا أعلم، أليس كذلك؟) وعندما ذهبت إلى مخزني الثاني لتخزين اشتريت الكثير والكثير من الحلوى الذرة. ثم كان لي لإخفائه من الأردن لأنه عندما يتعلق الأمر حلوى الذرة، شيس مدمن تماما. الأردن: أمي، أنا فقط ستعمل الاستيلاء على عدد قليل من الذرة الحلوى للحلوى! لي: حسنا. ولكن بعض وسائل 7 قطع. هذا كل شيء! أنا أقول هذا بصفتي ايم تذكر الحادث MM 13. عندما تبقى قائلا أنها كانت مجرد الحصول على بضع رسائل الوسائط المتعددة وكأنه شخص غبي لقد وثقت لها. أنها أكلت كيس كامل في غضون أسبوع. المغزى من القصة: كنت غير قادر على ثقة من الأردن حول الحلوى. على أي حال، خلال فترة عملي الأسهم للحلوى الذرة مقابل هرمجدون رحلة التسوق، واشتريت بعض الحلوى الذرة القرع. أنا آسف، ولكن ثيري لطيف الأمور منذ هذه. على أي حال، فكرتي الأولى خطيرة عندما رأيته كان لهم انني بحاجة الى جعل الفطائر الكعكة. هذه الفطائر لا يمكن أن يكون أسهل لجعل. كل من بلدي الفطائر الكعكة من السهل سخيف. أبدأ مع قشرة فطيرة المبردة. بيلسبري هو المفضل لدي وقوله ايم ذلك لأنني أعتقد ذلك، وليس لأنني أيضا عمل لهم. يمكنك أيضا استخدام قشرة فطيرة محلية الصنع لهذه، ولكن في هذه الحالة، وبيلسبري فقط يجعل من الأسهل. استخدام ما تريد وأكثر! عادة يمكنني استخدام مزيج الكعكة محاصر للفطائر بلدي صغيرة، ولكن هذه المرة قررت أن أعطي الكعكة محلية الصنع مزيج جرب. 2 كوب من أن المزيج، بالإضافة إلى المكونات، وملأ حوالي 36 فطائر ما يجعله مثاليا ل2 القشور فطيرة. إذا كنت تفضل استخدام مربع يمكنك. وهناك 9 × 13 مربع عموم الحجم من مزيج الكعكة تسفر لك 36 فطائر مع بعض الخليط خلفها. أود أن صب الخليط في الأحواض بقايا الكعك أو رغيف عموم مصغرة. 2 ملاحظات حول الوصفة: بلدي مزيج الكعكة محلية الصنع خبز في الفطائر في حوالي 13 دقيقة. إذا كنت تستخدم مزيج الكعكة محاصر، فإنها يمكن أن يستغرق فترة تصل الى 15 دقيقة، اعتمادا على العلامة التجارية. إذا كنت تريد فقط لجعل 18 فطائر، استخدم إحدى قشرة فطيرة واتبع وصفة 1 كوب لمزيج الكعكة محلية الصنع (أو، في حالة استخدام مربع، سيكون لديك فقط بعض أكثر الخليط خلفها). مرة واحدة فطائر هي خبز ويخرج من الفرن، ودفع على الفور اليقطين حلوى الذرة (أو العادية حلوى الذرة) على القمة. إذا كنت تنتظر طويلا، فإن الكعكة تبرد وإيتل] يكون من الصعب دفع الذرة الحلوى في. دعوهم بارد، ثم تناول الطعام! في مثل اليقطين التصحيح الصالحة للأكل!




No comments:

Post a Comment