Friday, September 16, 2016

حفاضات كبيرة جدا





+

حقائب اليد : كيف كبير هو كبير جدا ؟ حقائب اليد ذات الحجم الكبير هي في . لقد قامت دائما المحافظ صغيرة نوعا ما. لقد كان هذا الخوف أنه إذا أحمل واحدة كبيرة سوف تبدو وكأنها لعب الأطفال اللباس مع " محفظة الأم و ". ثم كان لي طفل . أنا أكره يحمل حقيبة حفاضات و محفظة . الطريقة الكثير من الحقائب. بعد التفكير فيه ، وأنا قررت الحل الأفضل بالنسبة لي كان الاستثمار في المحافظ الكبيرة التي من شأنها أن تكون قادرة على اجراء ليس فقط لي حماقة ، ولكن حماقة طفلي أيضا. بهذه الطريقة وأنا للتو 1 كيس على كل شيء. لذلك ربما لا أستطيع أن أجد محفظتي لأنه يسبح في كومة من الحفاضات ، و ربما أنا من غير قصد سحب مفاتيح الطفل ومحاولة ل بدء تشغيل السيارة معهم ، ولكن على الأقل أنا لم يكن لديك تحسس من خلال 2 أكياس . رأيت نساء مثل جيسيكا سيمبسون حمل أكياس 2 مرات حجم لها . أنا بطريقة فو والسلطة الفلسطينية ؟ ماذا تفعل الامهات أخرى عن كيس حفاضات / حالة مال؟ أي فتاة صغيرة هناك من صخرة محفظة العملاقة ؟ لقد وجدت هذه المعلومات ، و هذه المعلومات مفيدة .




No comments:

Post a Comment