+
الموصى بها التعليقات لدي حقا لإعطاء الدعائم خدمة العملاء! وصلتني هدية الطفل وأراد أن تبادل الثياب بالنسبة أكبر حجما. لسوء الحظ، كانوا جميعا من كل من الفساتين حتى ظننت: لا صفقة كبيرة، ويمكنني أن مجرد الحصول على الائتمان مخزن. والمشكلة هي أن لم يكن لدي أي استلام هدية حتى أنا واسنت متأكدا ما دفع صديقي بالنسبة لهم. مندوب مبيعات يمكن أن تعطيني فقط السعر الحالي، الذي كان أقل بالتأكيد مما دفع صديقي. اضطررت للذهاب خارج متجر (لا استقبال في الداخل) للاتصال صديقي عدة مرات لنرى ما يمكننا القيام به. أبقى على مندوب مبيعات يحاول اقتراح طرق بالنسبة لنا لتحديد موقع شراء منذ يدفع صديقي مع بطاقة الائتمان. بعد 30 دقيقة كنا النهاية قادرا على حل هذه القضية، والفضل كل شيء الى حسابه (أي أنا بخير تماما مع). أنا فقط شعرت سيئة للغاية للسيدات المبيعات الذين كانوا يساعدون لي لأنه كان ذلك مضيعة للوقت. كانوا لطفاء جدا والمريض، وأراد لي حقا أن نعود ما صديقي قد دفعت. ذهبوا تماما أعلاه وبعدها! وكان هذا الاستعراض؟ الموصى بها التعليقات 2 الاختيار الإضافية فجوة يمكن أن يكون نوع من ضرب أو ملكة جمال، ولكن لقد سجل بعض الصفقات الجيدة خلال السنوات القليلة الماضية في الفجوة. اليوم، ذهبت وسحبه رفوف مبيعاتهم. الفجوة كان يقوم به في تعزيز حيث كان هناك مبلغ إضافي 50٪ البنود بيع خارج. وكانت رفوف البيع فوضوي قليلا وكانت بعض الأحجام في المكان الخطأ، ولكن عموما واسنت سيئة للغاية. رفوف [ورنت] محشوة بشكل مفرط (وهذا يجعل من الصعب للغاية لتصفح). وكنت قادرا على العثور على زوج بارد من الجينز الرمادي أن [ورنت] مفرطة طويلة لبلدي الإطار صغيرتي، وقميص لصديقها. أسوأ خدمة العملاء من أي وقت مضى! في ديسمبر كانون الاول وايم الشخص التالي في خط وأنهم إغلاق سجل في الاطفال الفجوة وتقول لي أن يصطفوا في السجل في الفجوة - خط هوس السوبر فرياكين فترة طويلة. أنا أتوجه إلى هناك ولكن أعتقد أن لها المضحكة ونعود ونقول للشخص المبيعات في الاطفال الفجوة التي أنا لم أوافق اضطررت إلى الانتظار في الصف هناك عندما كل ما كان يشتري كان الاطفال الاشياء. وهي تروي لي قذيفة نسأل مدير أعمالها لو أنها سوف تفتح السجل. أنا انتظر 5-10 دقيقة أخرى ورجوعها ويقول لي مدير أعمالها يقترب من التحدث معي. أنا أقول لها أنا لا أريد أن ننتظر إذا شيس لن فتح السجل بالنسبة لي. وتقول: ربما أنها سوف. أحمل أملا أن المدير يفهم ما هي احتياجات العملاء والرعاية في الواقع وأنا انتظر بضع دقائق أخرى. مدير يأتي ويلعب غبي ويقول خط السحب هو "هناك" (الأمل خسر). بشكل جاد. 1. سبق لي أن أعرف 2. أنت تعرف لعنة جيدا لماذا كنت واقفا هناك - تقر بأن ولا تلعب غبي. 3. إذا هذا كل شيء كنت تنوي القيام به - كنت shouldve قال فتاتك "نحن غير قادر على فتح السجل ولكن دعونا لها أعرف أنني سأكون أكثر من سعيدة لمناقشة ذلك معها إذا تسليط ترغب في التحدث معي." (I [ووولدف] قال لا وبكل بساطة اليسار) 4. لا تقل لي أنك غير قادر على فتحه فقط بالنسبة لي - فتحه للجميع يشترون الاشياء في الاطفال الفجوة !! 5. أحصيت على الأقل 3-4 مندوبي المبيعات فقط للطي الملابس - أكثر أهمية من مساعدة العملاء أعتقد. 6. شخصان على الاقل خرج في الوقت الذي تحدث إلى مندوب مبيعات وأنت لأنهم لم الانتظار - كما في - فتح سجلات لعنة! 7. هذا هو السبب في كل شيء في المخزن الخاص بك هو دائما على بيع - خدمة العملاء مرضية تماما، فيرجى. وأخيرا. في موسم عيد الميلاد. فتح سجلات لعنة !! الموصى بها التعليقات لدي حقا لإعطاء الدعائم خدمة العملاء! وصلتني هدية الطفل وأراد أن تبادل الثياب بالنسبة أكبر حجما. ... المزيد لدي حقا لإعطاء الدعائم خدمة العملاء! وصلتني هدية الطفل وأراد أن تبادل الثياب بالنسبة أكبر حجما. لسوء الحظ، كانوا جميعا من كل من الفساتين حتى ظننت: لا صفقة كبيرة، ويمكنني أن مجرد الحصول على الائتمان مخزن. والمشكلة هي أن لم يكن لدي أي استلام هدية حتى أنا واسنت متأكدا ما دفع صديقي بالنسبة لهم. مندوب مبيعات يمكن أن تعطيني فقط السعر الحالي، الذي كان أقل بالتأكيد مما دفع صديقي. بعد 30 دقيقة كنا النهاية قادرا على حل هذه القضية، والفضل كل شيء الى حسابه (أي أنا بخير تماما مع). أنا فقط شعرت سيئة للغاية للسيدات المبيعات الذين كانوا يساعدون لي لأنه كان ذلك مضيعة للوقت. كانوا لطفاء جدا والمريض، وأراد لي حقا أن نعود ما صديقي قد دفعت. ذهبوا تماما أعلاه وبعدها! الموصى بها التعليقات فجوة يمكن أن يكون نوع من ضرب أو ملكة جمال، ولكن لقد سجل بعض الصفقات الجيدة خلال السنوات القليلة الماضية في الفجوة. اليوم، ذهبت وسحبه مبيعاتها ... المزيد فجوة يمكن أن يكون نوع من ضرب أو ملكة جمال، ولكن لقد سجل بعض الصفقات الجيدة خلال السنوات القليلة الماضية في الفجوة. اليوم، ذهبت وسحبه رفوف مبيعاتهم. الفجوة كان يقوم به في تعزيز حيث كان هناك مبلغ إضافي 50٪ البنود بيع خارج. وكانت رفوف البيع فوضوي قليلا وكانت بعض الأحجام في المكان الخطأ، ولكن عموما واسنت سيئة للغاية. رفوف [ورنت] محشوة بشكل مفرط (وهذا يجعل من الصعب للغاية لتصفح). وكنت قادرا على العثور على زوج بارد من الجينز الرمادي أن [ورنت] مفرطة طويلة لبلدي الإطار صغيرتي، وقميص لصديقها. كانت الجينز فقط 25 $ وكان قميص بارد 8 $ (كان أرخص مما كنت قد قرأت في الأصل على البطاقة المبيعات). الصيحة!
No comments:
Post a Comment