Sunday, September 11, 2016

مراجعة التلاميذ المعتوه تقدم نوعا جديدا من اكتشاف الرقص





+

مراجعة: التلاميذ المعتوه تقدم نوعا جديدا من اكتشاف الرقص. قبل عامين حصلت مياه العدل الناصري EP ولم أعجب. في وقت لاحق، وأنا لا أعرف حقا لماذا، لأن اهتمامي حاليا مع لاول مرة كامل طول، الصليب. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وأنا لا تزال لديها تقريبا أي فكرة ما يميز الموسيقى الالكترونية التي أحب من الأشياء وأنا لا - على الرغم، كما أنا اكتشاف، ما إذا كان يأتي من فرنسا يبدو أن تحدث فرقا كبيرا. أسهل طريقة لتأطير الموسيقى العدل للمبتدئين هي أن تسميها "المقبل سخيف الشرير"، على الرغم من أن المعتوه الشرير ربما لديك ما تقوله حول ذلك لأنها لا تزال في جميع أنحاء. لكن هذه وجهة توصيف مناسب، وليس أقلها بسبب جمرة، وديسكو مستقبلية، ونعم، وحقيقة أنها هي من فرنسا. في الوقت نفسه، يبدو أن العدل قد تمت تنقيته الى العديد من الصيغ التي استغرق الأمر سخيف الشرير اثنين على الأقل البومات لالكمال، ويكون في الصليب خلق مجموعة من الألحان التي تعمل على حد سواء كما التراكيب الفردية ونتيجة لCD مزيج المستمر للممتاز جدا يدق الإلكترونية. كما تابعا عارضة للحركة والكهربائية الأخيرة، وعموما يمكن تمييز فقط الجيد من السيئ من قبل مقتبسا "تعريف" المحكمة العليا في المواد الإباحية: وأنا أعلم أنه عندما أسمع ذلك. أسمع ما أحب فورا في الصليب الصورة الأولى المسار، "سفر التكوين"، والذي يبدو قليلا مثل ما يعادل الإلكتروني لل"يا فورتونا" من كارمينا بورانا. قرون الشريرة تتوافق إلى خطوط موالفة خشنة وريففس الغيتار غير تقليدي، وتمزيق عبر رزمة من يدق الإلكترونية في إعلان مدو وصول المجموعة. هذا نهج الباروك محكم لتأليف الأغاني استمر خلال الفترة المتبقية من الألبوم، مما يوحي التعبير الفني حقيقي بدلا من المجموع الكلي لكيتش وcatchiness التي يمكن توليدها من مجموعة من لوحات المفاتيح المدرسة القديمة أو برامج الكمبيوتر. "D. A.N. C.E." هو أول واحد من الألبوم، وانه مقدر لها أن تذهب إلى أسفل مع المعتوه الشرير "حول العالم"، كما الكلاسيكية كروس. توظيف جوقة أطفال لسيرينادي من شأنه ان يكون رفيق حلبة الرقص ("هل الرقص / الطريقة التي تقوم بتحريك لغزا")، وأغنية بريئة ومغر في كل مرة، والجمع بين البيانو، يتمايل باس، سلاسل متقطع وبسيطة، وتلبية يدق الإلكترونية. مثل بعض النقابات غير مقدس بين المدارس لانغلي مشروع الموسيقى وجورج بنسون "أعطني ليلة"، وأغنية هو مجرد غريب الأطوار وجذاب لاقناع لكم أن العدل لم يؤلف الكثير المسار كما نفض الغبار عن بعض '70S أغنية البوب، حبلا ذلك بين محطات الإذاعة وإعادة تسجيله - تشويه وجميع - للألبوم الخاص بهم. هناك الكثير من المسارات الصدارة على السجل، ولكن مرة أخرى يمكنك التمتع بها كما الأغاني الفردية أو "الحركات" في تطوير المشهد الموسيقي للأسطوانة: سوف "فانتوم" الصورة غير واضحة الكهربائية صخرة تثير الغناء لا يمكن السيطرة عليها، على الرغم من عدم وجود كلمات للحديث عن (أيضا توليد أي نقص في النقاش بينك وبين أصدقائك ما دو wops أو إعلان يبس يجب سونغ)؛ وأغنية downtempo "عيد الحب" يضرب في الصليب الصورة نقطة في منتصف الطريق وتقدم راحة من بقية الفانك المحموم للأسطوانة. "Tthhee Ppaarrtty" يجند زميل إد السجق labelmate Uffie، يستعير ثلاثة 6 المافيا "إقامة يطير" ويخلق ازدحام JJ على غرار البدعة أن مثل "DANCE" ترقص على أن خط رفيع بين لطيفة وسيئة. و "الإجهاد" يسرق عينة سلسلة من ديفيد شيري حمى ليلة السبت الصوت الكلاسيكي "ليلة في ديسكو الجبل" لتجميع مرة أخرى الحديث والكلاسيكي على الشر السبر إيجابيا حلبة الرقص المدمرة. الصليب ليس مجرد اكتشاف القادم بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الموت على خطوة في المحلية تخزين الموسيقى الخاصة بهم قسم الرقص. انها علامة فارقة حسن النية، واحدة من عدد قليل من الألبومات التي تذكر عارضة وملتزم الجماهير على حد سواء أن الموسيقى الالكترونية المعاصر يمكن أن يكون كل أسلوب ومضمون - حتى عندما كنت لا دائما على يقين من كيفية معرفة الفرق بين الاثنين. تحميل بالتأكيد:




No comments:

Post a Comment