Sunday, September 11, 2016

التسوق في عيد الميلاد @ ديزني مخزن شارع أكسفورد





+

التسوق في عيد الميلاد @ ديزني مخزن شارع أكسفورد ديزني المجمدة أكثر من عيد الميلاد لقد ذهبت إلى متجر ديزني في كينغستون قبل، ويعتقد أنه كان مكانا رائعا على زيارتي الأولى. في زيارتي الثانية، ومع ذلك، شعرت وكأني كنت رأيت كل هذا من قبل، واهتمامي wained. لم يكن لدي أي مصلحة في عودة إلى الوراء. لذلك عندما رأيت متجر ديزني في شارع أكسفورد، وأنا تقريبا سار في الماضي - ولكن النوافذ عيد الميلاد تحت عنوان دعا لي مثل صفارات الإنذار، وأنا لم رحلة في الداخل. أنا سعيد لأني فعلت جدا، لأن شارع أكسفورد ديزني مخزن غير ذلك أكبر من ذلك بكثير، وأنها هي واحدة يمكنك الذهاب إلى مرارا وتكرارا وليس الحصول على بالملل معها. كنت موضع ترحيب من قبل دونالد داك، الذي كان يقف على أهبة الاستعداد عند المدخل. كان يقوم بواجبه بشكل جيد للغاية، لأنه كان صامتا على نحو غير معهود وunflustered. وأنت تمشي في جميع أنحاء الطابق الأرضي، سوف يجتمع له من الأصدقاء الآخرين بالحجم الطبيعي، بما في ذلك جوفي الذي تحيط به أشجار عيد الميلاد، وميني ماوس، الذي يدور جولة على رأس شاحنة مليئة الهدايا. ستحصل بالتأكيد على بعض الصفقات الجيدة على الهدايا في متجر ديزني في الوقت الراهن. ما وقفت لي أكثر كانت محشوة العملاقة فقط Ј20. يمكنك أيضا شراء الكثير من الأوسمة ديزني تحت عنوان، مثل عيد الميلاد الحلي شجرة، جوارب عيد الميلاد، وأكياس سانتا كبيرة لأسفل السرير. تتألف من مستويين في الطابق الأرضي هو مثل دعابة لكهف علاء الدين أدناه. أو ينبغي أن أقول القلعة تحت الارض المجمد؟ أصبحت مجمدة واحد من أفلام ديزني الأكثر شعبية من أي وقت مضى، وأعلى إجمال فيلم رسوم متحركة في كل العصور. عادة شرب حتى الثمالة من فيلم عظيم تموت بعد بضعة أسابيع، ولكن وصلت هذه الضجة من المجمدة الآن الذكرى السنوية الأولى لها، ومما لا يثير الدهشة هو محور عيد الميلاد. من دمى للازياء لأفخم لعب، المجمدة اتخذت تقريبا على مدى تماما. ولا يزال هناك مجال لبعض الأفلام الأخرى، ولكن هذه هي أساسا الأميرات، ميكي ماوس والعصابات، بيكسار، أو بعض اتخذت في الآونة الأخيرة على الامتيازات مثل حرب النجوم. لا يسعني إلا أن يشعر ينبغي أن يكون هناك توزيع أكثر من ذلك. أنا لا أرى أي تذكارية لروبن هود كبير. السيف في الحجر. الثعلب وكلب الصيد أو حتى 101 كلب مرقش. وهو ما أعتقد أنه من العار. يقول ذلك، وأنا لا يمكن أن يشكو مذهلة تخطيط عيد الميلاد، ويضم نماذج بالحجم الطبيعي آنا، إلسا، وسفين الرنة. لأنها تخلق مثل هذه الأجواء الاحتفالية، وتجعلك تشعر دائخ قليلا مع الإثارة. ويتكون الغلاف الجوي أكثر السحرية التي الإضاءة المنخفضة. هناك تجارب تفاعلية للأطفال للاستمتاع، بما في ذلك القباني مخبأ للأطفال الصغار، وشاشة السينما. لست متأكدا بالضبط ما يظهر أنه كلما مشيت الماضي، وقال فقط "حدثا السحري سيتم البدء قريبا"، لذلك يجب أن يكون الاحتفاظ تضييعها. لمحبي الكبار، وهناك مجموعة من المقتنيات، مثل الخزف والتماثيل والأدوات المنزلية. كان المفضل لدي أكواب حساء، والتي كانت بسيطة، ولكن أنيقة.




No comments:

Post a Comment