Saturday, September 10, 2016

تويز آر أص تبيع ربطة الجديد اكس بوكس 360 250gb سليم





+

تويز آر أص تبيع ربطة الجديد اكس بوكس 360 250GB سليم لها بعيدا عن ضئيلة. كما تعلمون، يبدو لطيفا كيندا وأنا أفكر في شراء 1 ، على محمل الجد . هناك ليست مكلفة للغاية. ولكن بعد ذلك فكرت . ما أنا فعلا الذهاب الى استخدامه ل ؟ ما هي الألعاب أنا ذاهب لشراء لذلك؟ بخلاف multiplats التي لدي على PS3، ما الحصرية يمكنني حقا تريد حقا للعب على أجهزة إكس بوكس 360 ؟ أعني الألعاب التي سيتم تبقي لي العودة. يعني أنا أسمع 360 مالكي إكس بوكس قائلا ما مباريات رائعة لديهم على نظام ثير ، يمكن للشخص يرجى تذكير لي ، والتراسل الفوري لا يجري بوي ، أنا حقا أريد أن أعرف حتى لو لم تلتقط أجهزة إكس بوكس 360 أستطيع أن التقاط بعض المباريات الجيدة كذلك. AHHH ايم متحمس حقا لهذا ، يبدو niceeee سوو وبراقة . wooo . الرجال آسف فعلا . أنا فقط أعطى نفسي صفعة الصلبة جيدة . تذكرت للتو أنا لا أميل شراء حماقة . شكرا على وقتك على أي حال .




No comments:

Post a Comment