Friday, September 2, 2016

لماذا احصل على رخصة العمل أو رقم التعريف الضريبي





+

لماذا احصل على رخصة العمل أو رقم التعريف الضريبي؟ هناك ثلاثة أسباب وجود رقم ضريبة المبيعات (وتسمى أيضا شهادة إعادة البيع أو إعادة بيع عدد) 1. انها القانون. إذا كنت تبيع البضائع على موقع ئي باي أو الإنترنت وشحنها إلى شخص ما في نفس الحالة الخاصة بك، ثم لديك لجمع (تهمة المشتري) ضريبة المبيعات ودفع هذه الضريبة لدولتكم. ومع ذلك، إذا كنت تبيع أقل من 4 ملايين $ في المبيعات السنوية، ثم لم يكن لديك لجمع أو دفع ضريبة المبيعات على المبيعات حيث يمكنك بتسليم البضاعة إلى عنوان خارج الدولة. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في ولاية فرجينيا وكنت تبيع شيئا لشخص آخر في ولاية فرجينيا أو لشخص من خارج الدولة التي تطلب منك لشحنه إلى شخص في ولاية فرجينيا، ثم تحتاج إلى جمع ودفع ضريبة المبيعات لدولة VA . ولكن، إذا كنت تبيع نفس القطعة لشخص في ولاية فلوريدا، يمكنك نسيان كل شيء عن الضرائب. والاستثناء الوحيد لهذا القانون هو إذا كنت تبيع البضائع المستعملة. 2. يمكنك شراء سلع من دون دفع ضريبة المبيعات عليها. عند شراء شيء ما كنت تخطط لإعادة بيع، يمكنك شرائه دون دفع ضريبة المبيعات. ولكن يجب أن يكون لإعادة بيعها. على سبيل المثال لا يمكنك شراء جهاز كمبيوتر جديد لاستخدامه في مكتبك وليس قانونيا دفع ضريبة المبيعات. 3. الشركات بالجملة تتطلب شهادة ضريبة المبيعات. وشركات الجملة المشروعة طلب نسخة من شهادة إعادة بيعها لديك قبل أن تبيع لك في أسعار الجملة. إلى جانب شركات البيع بالجملة، في معظم دول كنت في حاجة إليها لفتح حساب جار التجاري. يتطلب المعرض التجاري والبضائع في كل جملة مارت نسخة قبل السماح لك بالدخول. إذا لم دولتكم تفرض ضريبة مبيعات، (ولاية أوريغون وايداهو مثلا) ثم فإنه من المحتمل إصدار نوع من الرخصة التجارية التي من شأنها أن تخدم نفس الغرض لشركات البيع بالجملة. الحصول على رقم ضريبة المبيعات من السهل جدا، وتحتاج فقط إلى الاتصال قسم دولتكم للإيرادات والاستفسار. WholesaleKid تبيع الأعمال الوحيد لقطاع الأعمال لغرض إعادة البيع - وبالتالي فنحن مطالبون بموجب القانون أن يكون المبيعات رقم التعريف الضريبي على ملف لجميع عملائنا الجملة.




No comments:

Post a Comment