Tuesday, September 6, 2016

الإخوة العدالة منتجات العناية بالسيارة





+

الإخوة العدالة منتجات العناية بالسيارة لقد استخدمت منتجات الإخوان العدل لسنوات عديدة، وقد تم أذهلت جيدا كيف يعملون. من لحظة رأيت أول مظاهرة المنتج الخاص بي وكنت مؤمنا في المنتجات. الاخوة العدالة وتمديد حياة زبائني المركبات وساعدني إجراء الصيانة المناسبة بشأنها. أدعوكم لتجربة المنتجات براذرز العدل وانظر لنفسك هناك الكثير من التسريبات توقف في السوق ولكن الاخوة العدل محرك وقف تسرب هو ببساطة أفضل لقد استعملت من أي وقت مضى. لقد استخدمت المنتج على الجرار الزراعي حالة H-4 التي كان تسرب لمدة 15 عاما. أعتقد أنه كان هناك أي وسيلة لوقف هذا التسرب. حاولت كل شيء بما في ذلك لحام. ثم أوصى صديق المنتج الخاص بك، توقف التسرب ولم تكررت - شكرا لمنتج ممتاز. سكرتير خاص - أنت أنقذني ساعات من التوقف، وأنا لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية. K. B. مينيابوليس، مينيسوتا وأنا أملك PT كروزر. كنت أعاني من الضوضاء مع بلدي نظام التوجيه المعزز آليا. أخذت سيارتي إلى وكالة المحلية هنا، وقيل لي كان يسمع الأشياء. من هناك أخذت السيارة إلى موافق الاطارات المتجر هنا في بسمارك أن يكون لهم ننظر لهذه المشكلة. أزالوا بعض السوائل وأضاف إخوان العدل نظام قيادة كهربائي المضافة. لا يوجد مزيد من الضجيج. وبعد أسبوع أو اثنين في وقت لاحق كنت أتحدث مع زملائي وابنه في القانون في ولاية مينيسوتا، وكان يقول لي حافلته الصغيرة تبذل نفس النوع من الضوضاء. حاول المنتج الخاص بك، واعتنى المشكلة. شكرا جزيلا! تى اس ، ND بسمارك وأود أن أشكر الشركة لتطوير وتصنيع مثل هذه المنتجات ما يرام كما الملحق العدل الإخوة وقود الديزل. شكرا لجعل المنتجات التي تفعل ما تقول انها لن تفعل.




No comments:

Post a Comment