Monday, September 5, 2016

Shespeaks السلطة على التأثير





+

جميع التعليقات بواسطة FitMom15 لدي اثنين من الفتيات الصغيرات، وأستطيع أن تجد دائما ما أنا أبحث عن كارتر في! بالإضافة إلى يمكنني الحصول دائما لهم ملابس مطابقة مع مبيعات رائعة لديهم. أيضا على قمة مبيعات أحصل على كوبونات في البريد وخارج 10 $ قبالة القسيمة في المتجر عندما كنت خارج النقدية. هذا المخزن هو مجرد رائع! بواسطة newrichardson لقد كان أول حفيد بلدي، وأنا أحب هذا المخزن ناهيك اسم كارتر. وكان هذا المنتج في جميع أنحاء لمن أي وقت مضى ونوعية لا يزال قائما. لقد وجدت الكثير من البنود لطيف هنا أنني يجب أن تبقى خارج المتجر الآن لأن ابنتي ليس لديها مساحة أكبر لشراء الملابس الجديدة! مخزن كبير مع الصفقات الكبيرة. بواسطة mom2asquared لدينا متجر محلي هنا في المدينة، وأنا أحب الذهاب إليها. نوعية كارتر الملابس هو مدهش وأنها تعقد ما يصل إلى كل شيء أطفالي وضعها من خلال. أنا أحب الذهاب الى المتجر أفضل من التسوق في المتاجر الأخرى التي تحمل منتجات كارتر. الذي لأن المخزن الفعلي له صفقات ومبيعات طريقة أفضل مما تبيع متاجر أخرى البضائع في. كل البنود الخاصة بهم هي سوبر لطيف وكذلك أطفال مكان متجر لبيع الملابس استعراض مفيدة للغاية سكالثورب مخزن كبير مع مبيعات في كل وقت. الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بهم وسوف تتلقى 15-30٪ من القسائم في صندوق البريد الوارد الخاص بك يوميا. في كثير من الأحيان، سيكون لديهم 30٪ من المبيعات storewide. كما أن لديها مجموعة جيدة من العناصر التخليص. هذا شيء عظيم وخاصة إذا كنت تريد لتخزين الملابس للموسم المقبل في جزء صغير من التكلفة. أحصل على أغلبية كبيرة، حوالي 90٪، من ملابس أطفالي في هذا المخزن (الباقي من كول و / أو الهدف). جميع التعليقات بواسطة dreapress مكان الطفل هو الطريقة مكلفة للغاية. ملابسهم ليست حتى من نوعية جيدة جدا. غسلت اثنين من القمصان اشتريت لابني والألوان نزف سيئة للغاية اضطررت الى العمل والعمل مع مزيل البقع قبل أن يتمكن حتى بسها. كوستكو كيركلاند الحفاظات استعراض مفيدة للغاية لقد بدأت مؤخرا باستخدام هذه. أنا حقا يرغب اعتدت عليها في وقت سابق لأنني كان يمكن أن ينقذ الكثير من المال على حفاضات! وكنت مستخدم ضخمة من بامبرز وHUGGIES لابني البكر. أنا من المشكوك فيه أن حفاضات كيركلاند لن تكون ماصة مثل اسم العلامة التجارية حفاضات وكان الصبي أنا خاطئ. لقد بدأت فقط استخدامها لصديق أعطانا من حفاضات كيركلاند بقايا وأنا على مضض استخدمها. الصبي، وأرجو أن يكون استخدمها منذ فترة طويلة، وكنت أود أن يكون الكثير من المال! أنا نادرا ما تحصل تسريبات مع هذه حفاضات ويحملونها كل أنبوب سيلان فيها أيضا، الذي هو زائد ضخمة. أوصي هذه الحفاضات لجميع أصدقائي مع الأطفال الآن. جميع التعليقات بواسطة Cstalsy بواسطة babydot لقد بدأت مؤخرا باستخدام هذه. أنا حقا يرغب اعتدت عليها في وقت سابق لأنني كان يمكن أن ينقذ الكثير من المال على حفاضات! وكنت مستخدم ضخمة من بامبرز وHUGGIES لابني البكر. أنا من المشكوك فيه أن حفاضات كيركلاند لن تكون ماصة مثل اسم العلامة التجارية حفاضات وكان الصبي أنا خاطئ. لقد بدأت فقط استخدامها لصديق أعطانا من حفاضات كيركلاند بقايا وأنا على مضض استخدمها. الصبي، وأرجو أن يكون استخدمها منذ فترة طويلة، وكنت أود أن يكون الكثير من المال! أنا نادرا ما تحصل تسريبات مع هذه حفاضات ويحملونها كل أنبوب سيلان فيها أيضا، الذي هو زائد ضخمة. أوصي هذه الحفاضات لجميع أصدقائي مع الأطفال الآن. بواسطة أناميكا لابنتي وقد حاولنا بامبرز، HUGGIES وتقريبا جميع العلامات التجارية الأخرى قبل أن يحاول هذا. استخدمنا هذه حفاضات من عندما كان عمرها 2 اشهر حتى تم تدريب أنها قعادة. نحن سعداء جدا مع المنتج وكوستكو يعطيها بسعر جيد. سأكون في غاية يوصي هذا المنتج لأولياء الأمور. بواسطة darw67 منتج كبير للسعر - لا تسرب، والبقاء تثبيتها، وحجم أصغر قليلا ثم الأسماء التجارية، ولكن هذا هو يخدع الوحيد. استهداف ارتفاعا وحتى الحفاظات استعراض مفيدة للغاية أنا أحب الهدف حتى وأكثر الحفاظات. التصميم هو لطيف والثمن هو الصحيح! لم يسبق لي أن لديه مشكلة مع تسرب أثناء النهار أو الليل. لقد استخدمها من حجم 1 إلى أولادي التوأم الحجم الحالي 5. جميع التعليقات بواسطة PaigePanacea بواسطة altamontefamily وقد استخدمنا هذا النوع من حفاضات للسنوات لدينا "طفل الأكبر سنا" (نستخدم حفاضات صادقة لحديثي الولادة لدينا)! والثمن هو جيد جدا وخصوصا عندما يذهبون للبيع ونوعية جيدة جدا بالنسبة للسعر. بواسطة catpowell91 حصلت هذه في محاولة لتوفير المال على حفاضات اسم العلامة التجارية. بينما هم حفاضات الجودة، ابنتي يتبول كثيرا وهذه تميل إلى تسرب. بواسطة kam180 يصل ويصل حفاضات هي حفاضات يفضل بلدي! لديهم المواد الكيميائية أقل من العلامات التجارية الرائدة الأخرى، مع انخفاض طفح حفاضات لأطفالي مع الأكزيما وحساسية الجلد. وهي واحدة من عدد قليل من العلامات التجارية حفاضات الذي عقد خلال الليل (12 ساعة)! والثمن هو أيضا الحق في 7 سنتات للحفاضات مقارنة اسم الماركات التي يمكن تشغيلها 25 سنتا وحتى في حفاضات! بواسطة EricaX235 استعراض مفيدة للغاية سعر جيد، ولكن لا أحب حقا كيف ماصة كانوا MasterofMom جميع التعليقات بواسطة Nbbj07 اعتدت HUGGIES مع بلدي أولا ولدت ولقد غيرت لLuvs مع بلدي الثاني وأنا لن أعود إلى HUGGIES أبدا. ليونة كثيرا وسيلة أكثر بأسعار معقولة! هذا كل ما يمكنني شراء! بواسطة Aschorr9608 حفاضات Luvs لا بأس بها. هم لائقة ثمن إذا يو بحاجة لتوفير المال. أعتقد ذهبنا الفكر أكثر من هذه من العلامات التجارية الأخرى بالرغم من ذلك. بواسطة COMoores Luvs يبدو وكأنه انهم عظيم، ومع ذلك، أشعر أنها تعمل أصغر من معظم العلامات التجارية حفاضات الأخرى. لذلك، عندما كنت تعتقد أنك تحصل على صفقة جيدة، وكنت في الحقيقة ليست منذ كنت في الصعود حجم والحصول على أقل حفاضات في كيس / مربع. كما تغضن الكثير ولها رائحة قوية بودرة للأطفال. بواسطة alybugz أنا لا أحب الطريقة رخيصة هم وجميلة متوفرة كثيرا في كل مكان ولكن أنا لا كيف يشعرون، صحيفة تقريبا يشعر وأنا لا أريد لطفلي أن تكون غير مريحة، وكذلك سيكون أفضل إذا كان لديهم اللون أو مختلفة التصاميم المزيد لجعلها المطلوبين بواسطة Jennalee401 المواد البلاستيكية قليلا، ولكن لا حيلة. أنا لا أشعر أن هناك الكثير من الحشو لهم، لكنها تبقي ابني الجافة. بواسطة rachelbuell888 أنا لا أحب حفاضات Luvs، فإنها لم يعمل لبلدي أطفالا كانوا دائما انتهى تسرب. وسوف تشتري دائما بامبرز على Luvs. بواسطة catpowell91 حين سمعت الاستعراضات الهذيان حول هذه من صديقي، هذه تسرب بالنسبة لي. ابنتي يتبول كثيرا وأنهم لا يبدو أن يبقيها الجافة وكذلك غيرها من العلامات التجارية. ملابس اطفال استعراض مفيدة للغاية عندما كان بلدي daugher قليلا كنت أحب للتسوق في منفذ جيمبوري أو متاجر التجزئة العادية عندما كان لديهم بيع. الثمن للاطفال الملابس التي سوف فقط أن ترتديه بضع مرات ولكن مصنوعة من الملابس لطيفة ويغسل جيدا. جميع التعليقات بواسطة dreapress طريقة أكثر من سعرها لشراء الملابس التي من شأنها أن ترتديه فقط لبضعة أسابيع / شهور قبل الأطفال الرضع والأطفال الصغار والأطفال. الملابس هي نوعية لائقة، ولكن هذا لا يساوي المال بالنسبة لي. بواسطة katfos عندما كان بلدي daugher قليلا كنت أحب للتسوق في منفذ جيمبوري أو متاجر التجزئة العادية عندما كان لديهم بيع. الثمن للاطفال الملابس التي سوف فقط أن ترتديه بضع مرات ولكن مصنوعة من الملابس لطيفة ويغسل جيدا. بواسطة mrt2216 أنا متجر هنا في كل وقت. خدعة لإنقاذ في جيمبوري لشراء الملابس في غير موسمها. في الصيف الماضي اشتريت كل من الملابس الشتوية ابني لجزء من الثمن! ملابس تشغيل هناك أكبر قليلا حتى انه كان قادرا على حملها موسم كامل. أنا فقط للتأكد من أن أقوم بزيارة متجر بضع مرات في الشهر لمراجعة أحجام والصفقات. مرة واحدة ينمو طفلك الملابس، ومعظم المحلات التجارية شحنة تدفع الدولار لأعلى ملابسهم. انه يستحق ذلك بالنسبة لي. بواسطة teenster3 شعرت أنها هي وسيلة مكلفة للغاية لأنها توفر قليلا، ولكن لديها صديق أن أحب ذلك. أعتقد أن كل شيء يتوقف على ما كنت على استعداد لقضاء والمدة التي سوف تستخدم الملابس ل. بواسطة awalker34 ملابس كبيرة وتستمر لفترة طويلة جدا. المشكلة الوحيدة هي أنه إلى الأعلى لملابس الاطفال بواسطة kountza أنا أحب الملابس ولكن كأسرة العسكرية دخل واحد هو WAY الثمن جدا بالنسبة لنا! لدي للتسوق هناك عندما يكون هناك بيع رائع أو إذا وجدت قسيمة وهي ليست في كثير من الأحيان. بواسطة coffeechic الثمن، والثمن، والثمن! ملابسهم قليلا زخرفي جدا لبلدي الذوق (لدي كل البنات). لقد وجدت عناصر قليلة جدا لبلدي الفتيات هنا، لذلك أنا لا زيارة أكثر من اللازم. بواسطة kbolletino11 الملابس كبير للأطفال الرضع / الأطفال الصغار ومبيعات كبيرة. أحب الطريقة التي يمكن تنسيق جميع الملابس للأطفال الصغار. نوع من تكلفة ولكن أود أن تسوق في التخليص بواسطة Busyb4thm مكلفة جدا لبلدي تاست. ناهيك عن الملابس تبدو مثل الاطفال ملحق لأحد الوالدين. لجعلها "لي مصغرة" لأولياء الأمور. الاطفال هم منة للعب والحصول على القذرة في يوم عادي، لا تبدو كما لو كانت في تبادل لاطلاق النار الصورة! لا أستطيع أن أرى نفسي دفع هذا القربى من المال لشراء الملابس التي تخلخل الذهاب لتناسب له في العام المقبل!




No comments:

Post a Comment